النادي الإفريقي: معز حسن وسيماكولا أساسيان.. أحمد خليل على البنك.. وحمدي العبيدي يقود الهجوم

قيصر بن علي-
حسم الإطار الفني للنادي الإفريقي دافيد بيتوني خياراته للتشكيلة الأساسية التي سيعتمدها في مباراة الكلاسيكو المنتظرة أمام النادي الرياضي الصفاقسي ضمن الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وقرر الفني الفرنسي تجديد الثقة في الحارس معز حسن الذي سيستعيد مكانه في التشكيلة الأساسية خاصة مع وجود قناعة صلب الإطار الفني أنه الأفضل بين كافة حراس المجموعة الحالية.

وسيحافظ خط محور الدفاع على نفس التركيبة التي جرى الاعتماد عليها في مواجهة ترجي جرجيس للجولة الماضية تماما كما هو الشأن لعناصر خط وسط الميدان حيث سيكون الأوغندي كينيث سيماكولا أساسيا في حين سيجالس أحمد خليل مدربه.

ويسري ما سبق عن الدفاع والوسط على حسابات الخط الأمامي حيث سيحافظ حمدي العبيدي أساسا على مكانته ضمن التركيبة المثالية.. وعليه ستكون التشكيلة كالآتي:

معز حسن – غيث الزعلوني – تيني ويلس – علي يوسف – حمزة بن عبدة – كينيث سيماكولا – معتز الزمزمي – غيث الصغير – بسام الصرارفي – بلال آيت مالك وحمدي العبيدي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.