النادي الإفريقي: معد ذهني يعزز الفريق.. عناية خاصة بآدم قرب.. وود مع مستقبل المرسى

قيصر بن علي-
توصلت هيئة النادي الإفريقي إلى اتفاق مع معد ذهني لتعزيز صفوف حيث التحق اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2023 بالفريق في تربصه بمدينة الحمامات حيث ستكون مصافحته الأولى مع اللاعبين الليلة أو غدا.

ويأتي التعاقد مع معد ذهني وذلك في سياق العمل على تذليل كل الصعوبات أمام المجموعة ولكن الأهم العناية باللاعبين لتجاوز نقائصهم الذهنية بالأساس.

ويأتي لاعب الرواق الشاب آدم قرب على رأس اللاعبين الذين سيشتغل معهم المعد الذهني خصوصا أنه يعاني من أزمة انطلقت منذ الموسم الفارط نتيجة معاناته من التهميش.

ويأمل الأفارقة في أن يستفيد نجمهم الصغير من تربص الحمامات وأن يتمكن من استعادة ثقته بقدراته على أن يتمتع بدقائق لعب كافية تمكنه من المنافسة على مكان تحت دائرة الضوء لاسيما وأن الفريق بحاجة إلى كافة لاعبيه فما بالك بعنصر بقيمة موهبة آدم قرب.

إلى ذلك توصل مسؤولو الإفريقي إلى اتفاق مع نظرائهم في المستقبل الرياضي بالمرسى من أجل برمجة مقابلة ودية ستدور يوم الأحد المقبل بداية من الساعة الثانية ظهرا على أرضية ملعب عبد العزيز الشتيوي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.