النادي الإفريقي: مساع لتأهيل شهاب الصالحي.. واليونسي يدعو لاجتماع طارئ

بقلم: أحمد الفقي-
 
يواجه النادي الإفريقي بعد قليل المنتخب الليبي وديا في مباراة سيسعى خلالها الفرنسي فيكتور زفونكا إلى معاينة مجموعته عن كثب بعد أن فترة من التحضيرات البدنية.
 
زفونكا لم يتمكن من معاينة إلا عدد قليل من اللاعبين في لقاء مازيمبي الكونغولي خصوصا أن القائمة الإفريقية كانت محدودة وستمثل مقابلة اليوم فرصة لأخذ فكرة ضافية عن مجموعته.
 
إلى ذلك يواصل الإطار الطبي مساعيه من أجل تأهيل الشاب شهاب الصالحي على أمل أن يكون جاهزا لمواجهة السوبر التونسي أمام الجار الترجي الرياضي وذلك في صورة ما إذا كتب لها أن تنعقد.
 
وبالحديث عن السوبر نشير إلى أن رئيس الفريق عبد السلام اليونسي قد وجه الدعوة اليوم إلى أعضاء الهيئة المديرة من أجل عقد اجتماع طارئ للنظر في الضغط الجماهيري الداعي إلى الانسحاب..
 
وسيقع خلال الاجتماع التصويت على قرار الانسحاب من أجل أن يتحمّل الجميع تبعات قرار الانسحاب من السوبر لاسيما وأن غالبية الأحباء على الأقل بمواقع التواصل الاجتماعي دعوا إلى المقاطعة.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.