النادي الإفريقي: مازيمبي يحدد موعد مواجهة الكونغو.. وهذه آخر التطورات الصحية للمصابين

بقلم: أحمد الفقي-
 
عانى مجموعة من لاعبي النادي الإفريقي ليلة أمس في مواجهة الاسماعيلي المصري من بعض المشاكل الصحية أبرزها تلك التي أجبرت المدافع المحوري بلال العيفة على مغادرة اللقاء في توقيت حساس مقابل ترك مكانه للشاب اسكندر العبيدي.
 
إصابة العيفة لم تزد عن كدمة على مستوى الكاحل وقد تم تمكينه من العلاج تحت إشراف أخصائيي العلاج الطبيعي في انتظار نتائج الفحوصات التي سيجريها اليوم أو غدا.
 
وفي انتظار الفحوصات فإن العيفة لا يبدو مرشحا للغياب عن الكلاسيكو الذي سيجمع النادي الإفريقي بالنجم الرياضي الساحلي يوم الأربعاء المقبل بما أن التشخيص الأولي جاء مشجعا.
 
وفي ما يتعلق بكل من ياسين الشماخي وأسامة الدراجي فإن حضورهما في قمة الأربعاء أمر متأكد باعتبار أن الأوجاع التي يعانيان منها تم تجاوزها.
 
على صعيد آخر حدد الاتحاد الإفريقي موعد مباراة الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا أمام مازيمبي الكونغولي بلوبومباتشي ليوم 2 فيفري المقبل.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.