النادي الإفريقي: لجنة الدعم تتشكل.. المبروك حاضر بالغياب.. وهذه تفاصيل الجلسة مع الجريء

اجتمع كبار النادي الإفريقي اليوم الجمعة بقيادة الرئيس الأسبق حمادي بوصبيع وحضور فريد عباس الذي كنا انفردنا في "حقائق أون لاين" بتفاصيل المصالحة بينه وبين بوصبيع.

الجلسة حضرها الوزير السابق الفاضل عبد الكافي والمسير السابق كمال ناجي وكمال ايدير وغيرهم فيما تغيب محمد علي المبروك لأسباب مهنية حيث اضطر للسفر صباح اليوم.

المبروك كان حاضرا بالغياب ذلك أنه كان موافقا على مخرجات الاجتماع قبل انعقاده خصوصا أن الفكرة العامة كانت واضحة سلفا.

أهم مخرجات الجلسة هو أنه تم الاتفاق على تشكيل لجنة عليا للدعم ستعوض هيئة الحكماء وسيكون للإفريقي خمسة مدعمين كبار هم فريد عباس والفاضل عبد الكافي ومحمد علي المبروك وكمال ناجي إلى جانب حمادي بوصبيع الذي كان الداعم الأول لسنوات.

اجتماع مع الجريء

تداول الكثيرون عديد المعطيات بخصوص الاجتماع الذي ضمّ بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم خمسة لاعبين من النادي الإفريقي وهم أسامة الدراجي وصابر خليفة ووسام يحيى وبلال العيفة وعاطف الدخيلي علاوة عن ثلاثة مسيرين هم رشيد الزمرلي ونبيل السبعي ومجدي الخليفي بالإضافة طبعا إلى وديع الجريء.

الاجتماع انتهى إلى اتفاق يقضي بأن تمنح الجامعة دفعة على الحساب إلى اللاعبين قدرها 50 ألف دينار ستخصم من عائدات الفريق لدى الجامعة مع تكفل رئيس الجامعة بملعب التمارين.

المعطى الأهم الذي بحث اللاعبون عن الحصول عليه هو ضمان حقوقهم المالية وخاصة منح الإنتاج خصوصا بعد أن بلغتهم معلومة أنه لا يحق لهم المطالبة بعد 6 أشهر من نهاية الموسم وهو ما نفاه الجريء الذي أكد لهم أن ما ذكروه صحيح في صورة نهاية عقودهم أي أن الأمر قد يكون منطقيا مع ديسمبر 2019 وليس شهر ديسمبر.

الجريء تعهد ضمان حقوق لاعبي الإفريقي الذين بدا وكأنهم متخوفون من ضياع مستحقاتهم المالية في صورة قدوم هيئة جديدة ورحيل سليم الرياحي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.