النادي الإفريقي: قائمة بـ18 لاعبا.. جابو يتخلف عن مواجهة القيروان.. وصابر خليفة يتعافى

سيكون النادي الإفريقي محروما من خدمات نجمه الجزائري عبد المومن جابو في مواجهة يوم غد التي يلاقي خلالها لشبيبة القيروانية..

جابو يشكو من بعض الأوجاع على مستوى "عظمة الساق" بين الركبة والكاحل وهو ما جعله يتخلف عن تدريبات المجموعة بعد العودة من الجزائر قبل أن يلتحق اليوم بزملائه..

الإطار الفني فضل عدم المجازفة بلاعبه وذلك من أجل يفسح أمامه المجال لينال قسطا من الراحة حتى يكون في أفضل حالاته في مواجهة الاتحاد الرياضي المسنتيري المنتظرة ليوم الأحد القادم..

لاعب آخر اشتكى من بعض الآلام في نهاية الأسبوع الماضي هو المهاجم صابر خليفة الذي أصيب في نهاية مباراة أولمبي الشلف الجزائري في كأس "الكاف"..

إصابة خليفة لم تكن لتؤثر على حضوره حيث شارك زملاءه تدريباتهم وسيكون يوم غد أساسيا في تشكيلة دانيال سانشاز بخلاف عبد المومن جابو الذي لم توجه إليه الدعوة للمشاركة..

يشار إلى أن الإطار الفني للأحمر والأبيض قد وجه الدعوة إلى 18 لاعبا هم:

فاروق بن مصطفى – سيف الدين الشرفي – بلال العيفة – سيف تقا – وليد الذوادي – حمزة العقربي – أسامة الحدادي – سايدو ساليفو – ستيفان حسين ناطر – مهدي الوذرفي – نادر الغندري – مراد الهذلي – التيجاني بلعيد – عماد المنياوي – شهاب الزغلامي – سيف الدين الجزيري – زهير الذوادي وصابر خليفة

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.