النادي الإفريقي: فوز قاس على السي اس اس.. الكاميروني يبهر الجميع.. وانتدابات رنانة في الطريق

قيصر بن علي-

حقق النادي الافريقي انتصارا عريضا وقاسيا على النادي الرياضي الصفاقسي في أول اطلالاته الودية تحت قيادة الفني الفرنسي دافيد بيتوني حيث انتهت المواجهة التي جمعت بين الفريقين بحمام بورقيبة بخماسية نظيفة.

وتداول على تسجيل خماسية الأفارقة كل من حمزة الخضراوي في مناسبتين وغيث الصغير من مخالفة مباشرة مع هدف لمعتز الزمزمي وآخر للمدافع الشاب مكرم الصغيّر.

وخرج الكاميروني الصغير “ويلس تيني-نكينغي” أبرز مستفيد من الاختبار الودي حيث قدم أوراق اعتماده رسميا بفضل المهارات التي أظهرها منذ الحصة التدريبية التي جرت صباح اليوم.

وتؤكد مصادر خاصة لـ”حقائق أون لاين” أن الشاب الكاميروني سيكون أحد أبرز اكتشافات الأحمر والأبيض للموسم الجديد حيث أنه يمكن أن يشغل أكثر من مركز بفضل تكوينه المميز في نادي “بو” الفرنسي.

ورغم أنه قد تكون كوسط ميدان إلا أنه يجيد اللعب على كامل الرواق الأيسر وهو ما يجعل مكسبا للسنوات القادمة خاصة أنه صغير في السن.

إلى ذلك ينتظر أن يكون الأسبوع الجديد حافلا بالصفقات المميزة بما أن المفاوضات قد بلغت أشواطا متقدمة مع بعض الأسماء البارزة التي ستعزز الصفوف في الأيام القليلة القادمة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.