النادي الإفريقي: غياب الترشحات يلغي الانتخابات.. وايدو سابع الصفقات

قيصر بن علي-

تعاقد النادي الإفريقي مساء اليوم الخميس 20 جويلية 2023 مع المهاجم النيجيري الأسبق للترجي الرياضي والنادي الرياضي الصفاقسي كينغسلاي ايديو وذلك لمدة موسمين أي إلى غاية موفى شهر جوان 2025.

وجاء التعاقد مع ايديو البالغ من العمر 27 سنة في صفقة انتقال حر عقب فسخ تعاقده مع نادي العربي الكويتي الذي مثله في الموسم الماضي وسجل بألوانها 13 هدفا.

وكان ايدو قد فسخ تعاقده أمس مع الفريق الكويتي لكنه لم يتسلم رخصة خروجه إلا اليوم الأمر الذي يفسر عملية تأجيل التعاقد من أمس إلى اليوم ليصبح تبعا لذلك سابع الصفقات بعد يحيى المطيري وغيث الصغير وحسام السويسي وأحمد الهمامي وعامر العمراني ومحمد أمين الحمروني.

وفي سياق مغاير ينتظر أن تصدر اللجنة المشرفة على الجلسات العامة قرارا بالغاء الجلسة العامة الانتخابية ليوم 22 جويلية الجاري وذلك لغياب الترشحات مقابل محافظة الجلسة العامة العادية على موعدها.

واختارت الهيئة التسييرية عدم تقديم قائمة لقيادة النادي حيث سيعود لهيئة الحكماء تقرير مصيرها أو بعض أعضائها فيما عزف المسؤولون السابقون عن الترشح خصوصا مع الاجماع الحاصل حول يوسف العلمي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.