النادي الإفريقي: غلق لملعب الحديقة للصيانة.. تربص بالحمامات والتمارين برادس.. وبيكورو يغادر تونس

قيصر بن علي-
لم يتسن للإطار الفني للنادي الإفريقي ايجاد منافس ودي لإجراء مباراة في نهاية الأسبوع الجاري حتى أن الفريقين المعفيين من الرابطة المحترفة الثانية أي مستقبل الرجيش وجندوبة الرياضية لم يكن من السهل الاتفاق مع أحدهما

فيما لم يقع الاتصال بالنادي الرياضي البنزرتي إلى أحداث المباراة الودية الأخيرة التي جمعت بين الفريقين منذ أشهر.

من جهة أخرى قرر مسؤولو نادي باب الجديد غلق ملعب مركب المرحوم منير القبايلي في الأسبوع المقبل وذلك من أجل القيام بأشغال الصيانة اللازمة والتي من شأنها أن تتيح للفريق عدم مغادرته في الفترة القادمة مع اقتراب موسم الأمطار.

وإزاء هذا التطور قرر المسؤولون نقل التربص إلى مدينة الحمامات على أن تدور الحصص التدريبية في الملعب الفرعي لأولمبي رادس أو ملعب بير بورقبة القريب من مقر الإقامة.

من جهة أخرى غادر عشية اليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2023 متوسط الميدان فيديريكو بيكورو باتجاه غينيا الاستوائية وذلك لتعزيز صفوف منتخب بلاده وهو الذي يستعد لخوض تصفيات كأس العالم 2026.

ويخوض منتخب غينيا الاستوائية تصفيات مونديال 2026 إلى جانب المنتخب الوطني التونسي في نفس المجموعة فيما تجدر الإشارة إلى أنه سيخوض مباراتي الجولتين الأوليين للتصفيات أمام ناميبيا بملعب مالابو يوم 15 نوفمبر ثم سيتنقل إلى مونروفيا لمواجهة ليبيريا.

أما المواجهة التي ستجمع بيكورو ومنتخب بلاده بالمنتخب الوطني التونسي فستكون في إطار الجولة الثالثة والتي ستلعب يوم 5 جوان المقبل على أرضية ملعب المرحوم حمادي العقربي برادس.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.