النادي الإفريقي: شكوك حول وضعية الشماخي الصحية.. ومساع لتأهيل خليل قبل السوبر

بقلم: أحمد الفقي-
 
طوى النادي الإفريقي صفحة مواجهة دوري أبطال إفريقيا ليبدأ الفريق مرحلة جديدة عنوانها لقب كأس السوبر التونسي الذي سيجمعه يوم الأحد 24 فيفري الجاري بالجار الترجي الرياضي على أرضية ملعب الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.
 
نادي باب الجديد خسر في الفترة الأخيرة مجموعة هامة من اللاعبين نتيجة الإصابات بيد أن غياب الثنائي المتكون من أحمد خليل وياسين الشماخي هو أبرز ما يتطلع الأنصار لاستعادته قبل موقعة الجار.
 
بالنسبة لأحمد خليل فإنه يعاني من إصابة على مستوى الركبة حالت دونه وخوض مباراتي مازيمبي الكونغولي ذهابا وإيابا بالإضافة إلى مواجهة الأهلي الصفاقسي في الدور السادس عشر لكأس تونس ثم نادي حمام الأنف في إطار الجولة الافتتاحية للبطولة.
 
ويعمل الإطار الطبي على حسن تجهيز أحمد خليل ليكون تحت تصرف المدرب الفرنسي فيكتور زفونكا في الدربي فيما تشير الأخبار التي بحوزتنا إلى أنه سيعود للتدرب بالكرة مطلع الأسبوع المقبل.
 
الإشكال الحقيقي يكمن في وضعية المهاجم ياسين الشماخي الذي يشكو من "فتق" على مستوى عضلات أسفل البطن وقد منحه الإطار الطبي راحة استثنائية مع بعض حصص العلاج الطبيعي على أمل أن يستعيد عافيته.
 
تقرير مصير الشماخي سيؤجل إلى الأسبوع المقبل ففي صورة استجابته للعلاج فإنه سيكون جاهزا للسوبر أما إن لم يتماثل للشفاء فسيضطر إلى الخضوع لتدخل جراحي ما يعني أن موسمه انتهى مبدئيا.
 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.