النادي الإفريقي: زويتن يحتضن التدريبات الختامية.. والهيئة الجديدة تصرف أجرة شهرية

قيصر بن علي-
ينهي النادي الإفريقي مساء غد الجمعة تحضيراته لمواجهة الشبيبة الرياضية القيروانية ضمن افتتاح مرحلة الإياب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى والتي يسعى خلالها الجميع إلى تحقيق الانتصار الأول داخل القواعد منذ انطلاق الموسم بالتوازي مع بداية رحلة الإنقاذ.
 
وفي سياق متصل علمت "حقائق أون لاين" أن الهيئة الجديدة لنادي باب الجديد قد قامت يوم أمس الأربعاء 24 فيفري 2021 بصرف أجرة شهر إلى كافة اللاعبين وذلك بعد أن استمع بعض أعضائها إلى مشاغلهم في أول مصافحة بعد الجلسة العامة الانتخابية.
 
وجاء صرف أجرة شهرية في إطار بناء علاقة جديدة قائمة على الثقة بين المسؤولين واللاعبين خاصة أن المرحلة الماضية تميّزت بعدم احترام هيئة عبد السلام اليونسي لتعهداتها تجاههم بل بلغ بها الأمر حتى التلاعب بهم.
 
ومن المهم أن تكون الثقة عنوان المرحلة الجديدة حتى يتمكن الفريق من تخطي وضعيته الحالية على مستوى الترتيب كما أن تحسن الوضعية المالية من شأنه أن يجعل المجموعة أكثر تركيزا على المباريات القادمة.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.