النادي الإفريقي: خليفة يتجاوز أوجاعه.. الوذرفي بين الشك واليقين.. الذوادي والعقربي متأكدان

مع اقتراب موعد دربي العاصمة يتساءل الكثير من أحباء النادي الإفريقي عن الحالة الصحيّة للاعبي الفريق خصوصا أن الفترة الأخيرة عرفت ارتفاعا في منسوب الإصابات.

البداية ستكون بقائد الفريق وهدافه صابر خليفة الذي اشتكى من بعض الأوجاع في الفترة الأخيرة لكنه سيكون جاهزا للدربي ولا خوف عليه.

المجموعة استعادت في الحصص الأولى لهذا الأسبوع خدمات كل من زهير الذوادي وحمزة العقربي وكلاهما جاهز بنسبة 100% للقاء الأجوار بعد أن باشرا التدرب بالكرة تماما كما هو الشأن بالنسبة للحارس سيف الدين الشرفي.

أما في ما يتعلّق بالثنائي الهجومي خليل عون والمنوبي الحداد فإن وضعهما الصحّي في تطور مستمر وقد اقتربا من العودة إلى أجواء المباريات لكنهما سيكونان خارج حسابات الدربي.

وبخصوص مختار بلخيثر فإنه لن يكون جاهزا لمواجهة دربي العاصمة فيما لا يزال الشك يحوم حول مهدي الوذرفي الذي تؤكد الفحوصات سلامته في حين لا تزال الأوجاع تلازمه في انتظار مزيد من الفحوصات والمعاينة على الملعب في آخر الحصص قبل دربي العاصمة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.