النادي الإفريقي: خلية الأحباء بقابس تحتفي بالفريق.. ومارشان يدخل 3 تغييرات على التشكيلة

كان النادي الإفريقي يوم أمس لدى وصوله إلى قابس ضيفا فوق العادة بعد الحفاوة الكبيرة التي وجدها من جماهيره وخاصة من خلية الأحباء في قابس التي خصّت الفريق باستقبال ضخم يليق بشعبيّته.

الأنصار توافدوا بأعداد كبيرة تترجم عمق شعبية “نادي الشعب” في الجنوب التونسي وقد تمّ تكريم الإطار الفني والمسؤولين وأيضا بعض أعضاء لجنة الأحباء بالإضافة إلى الاحتفاء باللاعبين.
على صعيد آخر قرر برتران مارشان إحداث ثلاثة تغييرات على التشكيلة الأساسية قياسا بالعناصر التي عول عليها أمام أولمبيك مدنين.
ومن بين التغييرات الثلاثة فإن الفني الفرنسي لم يقم سوى بتحوير فنيّ وحيد يتعلق بالاستغناء عن ياسين الشماخي وتعويضه بزهير الذوادي أمام التغييران الآخران فقد كان لأسباب صحية حيث يعاني كل من خليل عون الله وفخر الدين الجزيري من أوجاع حتمت تعويضهما بالثنائي المتكون من بلال الخفيفي وسيف تقا.
وعليه ستكون التشكيلة الرسمية كالآتي:
سيف الدين الشرفي – سيف تقا – نيكولاس أوبوكو – علي العابدي – حمزة العقربي – أحمد خليل – غازي العيادي – وسام يحيى – زهير الذوادي – بلال الخفيفي وصابر خليفة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.