النادي الإفريقي: حسم مرتقب مع الجمل.. وعودة الرياحي قد تأتي بالحل

لم تفض الجلسة الأولى بين عمار الجمل ومنتصر الوحيشي إلى حل توافقي بين الطرفين بل أن الخلاف كان بارزا بينهما حيث يصر المدير الرياضي للنادي الإفريقي على عدم قبول رغبة المدافع في فسخ عقده رغم استعماله ورقة لجنة النزاعات التي رفع إليها قضية في الغرض..

الإفريقي يبدو في موقف جيد في هذه القضية فبخلاف ما يتردد فإن الفريق يملك حظوظا وافرة في ضبط اللاعب إذ تؤكد مصادرنا أن الجمل الذي يطالب بقرابة 700 ألف دينار لا يملك بذمة الإفريقي سوى 166 ألف دينار فقط هي جملة مستحقاته..

صحيح أن المبلغ الضخم الأول هو قيمة ما يطالب به الجمل إلا أن الاتفاق الذي غادر به إلى الفتح السعودي كان يقضي بأن يتنازل عن قرابة 500 ألف دينار (بعنوان القسسط الأول من عقده) مقابل تمتعه بكامل امتيازات الإعارة التي لم يقبض منها الفريق أي مليم.. نقطة أخرى قد تخدم مصالح الإفريقي في القضية التي رفعها عمار الجمل وهي التي تتعلق ببعض الأخطاء الإجرائية عند لجوئه إلى لجنة النزاعات وذلك بحسب ما أكده لنا أحد أعضاء الهيئة المديرة..

الوحيشي سيكون طرفا في اللجنة الرباعية التي تضم إلى جانبه كلا من عمار الجمل ومعز الشابي وكيل اللاعب فضلا عن مراد قوبعة وهي التي ستنظر في رغبة اللاعب في فسخ عقده وهو الذي يصر في تصريحاته الإعلامية أنه لن يعود إلى الإفريقي وأنه "طلق" نهائيا البطولة التونسية..

الاجتماع قد يتم في الساعات القليلة القادمة بعد أن عاد عمار الجمل من تربص المنتخب أين شارك يوم أمس الأول في اللقاء الدولي الودي ضد المنتخب الكوري الجنوبي.. 

من جهة أخرى عاد مساء أمس سليم الرياحي من رحلته الخارجية والأكيد أن تواجده في تونس سيكون حاسما لحسم كل القضايا العالقة ومنها قضية عمار الجمل الذي قد يرضخ لرغبات رئيس الإفريقي الذي تعود دائما ترويض من حوله كلما همت إحدى يديه بملامسة دفتر شيكاته..

يشار إلى أن سليم الرياحي سيلتقي اليوم بالمدافع الجزائري هشام بلقروي في مصافحة أولى بينهما خصوصا أنه لما قدم إلى تونس كان الرياحي خارجها وبالتالي فاليوم سيكون موعدهما الأول..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.