النادي الإفريقي: تغيير شامل في الدفاع.. العروض تحيل باسيرو على البنك.. الذوادي وخليفة يقودان الهجوم

قيصر بن علي-

يلاقي النادي الإفريقي بداية من الساعة السادسة مساء مضيفه الاتحاد الرياضي المنستيري على أرضية ملعب مصطفى بن جنات في مباراة تندرج ضمن الجولة السابعة عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.
 
ويدخل نادي باب الجديد مواجهة اليوم بتغييرات عديدة قياسا بتوقف النشاط حيث ستشمل التحويرات الخطوط الثلاثة حيث ينتظر أن يلعب غازي عبد الرزاق في محور الدفاع بجوار إسكندر العبيدي وذلك نتيجة رحيل فخر الدين الجزيري وإصابة بلال العيفة على أن يلعب الشاب آدم الطاوس في مركز الظهير الأيسر عوضا عنه.
 
وفي وسط الميدان قرر لسعد الدريدي تثبيت "الخليلين" أحمد والقصاب على أن يتقدمهما القيدوم وسام يحيى فيما ستكون تركيبة الخط الأمامي متغيرة بصفة شبه كليا تقريبا.
 
واختار الإطار الفني التخلي عن المهاجم البوركيني باسيرو المنشغل بالعروض الهزيلة التي تلقاها في الآونة الأخيرة ليفضل عليه صاحب الخبرة صابر خليفة.. من جهة ثانية استفاد بلال الخفيفي من رحيل ياسين الشماخي وعدم جاهزية وجدي الساحلي ليلعب كأساسي اليوم فيما سيحافظ زهير الذوادي على مكانته كما جرت عليه العادة.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.