النادي الإفريقي: بوصبيع يتدخل لحلحلة الأزمة مع “أوريدو”.. والعلمي يتكفل بانجاز المهمة

قيصر بن علي-
جلس صباح اليوم الأربعاء 30 جوان 2021 الرئيس الأسبق للنادي الإفريقي حمادي بوصبيع إلى منصور الخاطر الرئيس المدير العام لشركة الاتصالات "أوريدو" وذلك من أجل إيجاد صيغة اتفاق وحلحلة أزمة تجديد التعاقد مع النادي.
 
وكانت شركة الاتصالات قد راسلت هيئة نادي باب الجديد قبل أشهر لتخبرها بعدم رغبتها في تجديد التعاقد وذلك استنادا إلى الفوضى الإدارية والمشاكل التي يعيشها النادي والتي من شأنها أن تضر بصورة الشركة.
 
وجاءت التغييرات التي عاشها النادي منذ شهر فيفري بتحسن في المناخ العام داخل النادي وفي محيطه بما أن الاستقرار عاد ليجد طريقه فيما كان للحضور القوي لشعب الإفريقي دور في تحسن الأوضاع ما أتاح للنادي إعادة فتح قنوات التفاوض مع شركائه.
 
وهنا جاء دور الأب الروحي للأحمر والأبيض الذي تدخل لفائدة الهيئة من أجل تجديد التعاقد وهو ما قاد إلى تحديد جلسة بين منصور الخاطر ويوسف العلمي ينتظر أن تنتهي إلى إعلان تمديد الشراكة بين النادي وراعيه بامتيازات مالية جديدة.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.