النادي الإفريقي: اليونسي يضع النقاط على الحروف مع زفونكا.. ويقرر تأجيل صرف الأجور

قيصر بن علي-

 

يخوض النادي الإفريقي اليوم أمام مضيفه النادي البنزرتي مباراة الفرصة الأخيرة للحاق بالمركز الرابع في البطولة بعد أن بات إحرازه على مرتبة ضمن الثلاثي الأول مستحيلا.

 

ويتقدم قرش الشمال بفارق ست نقاط عن نادي باب الجديد لذلك فإن فشل زملاء وسام يحيى في الفوز اليوم قد ينهي رسميا الأماني بمركز ضمن الرباعي الأول.

 

وتحمل مواجهة ملعب 15 أكتوبر صبغة ثأرية وما صدر عن رئيس فريق عاصمة الجلاء يجعل من العودة بنقاط الفوز من بنزرت بالذات مطلبا جماهيريا يستوجب على اللاعبين أن يكونوا على قدره.

 

جلسة بين اليونسي وزفونكا

 

مباشرة بعد مباراة النادي الرياضي الصفاقسي التقى رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي بالمدرب الفرنسي فيكتور زفونكا حيث دار الحديث عن واقع الفريق وأيضا عن أسباب المردود المتدني الذي قاد إلى خسارة نقاط الكلاسيكو.

 

زفونكا شرح تصوراته وقدم تقييماته للمجموعة التي بحوزته التي ستعرف عديد التغييرات بعد لقاء اليوم ذلك أن خسارة نقاط المواجهة في 15 أكتوبر لن يترك للأفارقة أي رهان يستوجب على الفريق الإبقاء على بعض وجوه الفشل.

 

من جهة أخرى شرح زفونكا أسباب تغييبه للمهاجم بلال الخفيفي حيث أكد لليونسي أنه أشرك سليم بن عثمان في الكلاسيكو بعد أن لمس جديته فما بالك بالخفيفي لكن الفرق بين اللاعبين أن بن عثمان منضبط في التمارين وجدّي بينما "يغش" الخفيفي ولا يبذل المجهود اللازم دون الحديث عن عدم تقيّده بالتعليمات وبعض الصبيانيات الأخرى في التمارين.

 

تأجيل الأجور

 

كان يفترض أن يحصل لاعبو النادي الإفريقي على أجورهم يوم الجمعة أي مباشرة بعد الكلاسيكو لكن الهزيمة وغياب الأداء والروح والعزيمة عوامل أدت إلى تأجيل تمكين اللاعبين من مستحقات إلى مطلع الأسبوع الجديد.

 

التأجيل ارتبط بمباراة النادي الرياضي البنزرتي بغاية إبلاغ اللاعبين بأن رئيس النادي ليس راض عن المردود والسلبية في التعامل مع المباريات وهو ما وصل إلى المجموعة.

الثابت أن الأسبوع الجديد سيكون مغايرا للمرحلة الماضية على أمل أن ينجح الفريق في استثمار مباراة اليوم بالشكل الذي يمكن النادي من العودة إلى الاستقرار.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.