النادي الإفريقي: الهيئة تلوح بالفيفا.. عبد الرزاق يعود.. ومحمد علي العمري أساسي لأول مرة

قيصر بن علي-

راسل النادي الإفريقي هيئة شبيبة القبائل الجزائري من أجل المطالبة بمستحقات صفقة التفويت في خدمات المهاجم رضوان الزردوم التي تقدر قيمتها بـ250 ألف دينار ملوحا باللجوء إلى الفيفا في حال عدم الاستجابة للمهلة.

وأجبرت هيئة نادي باب الجديد على هذه الخطوة نتيجة عدم استجابة هيئة الكناري لكل الدعوات الودية لحل الاشكال خصوصا أن المبلغ ليس ضخما فيما سيكون اللجوء إلى الفيفا آخر الخيارات المطروحة.

وفي سياق مغاير أنهى الأحمر والأبيض مساء اليوم السبت 15 أكتوبر 2022 تحضيراته للمواجهة التي ستجمعه بفريق اف سي كيبانغا الزنزيباري ضمن إياب الدور التمهيدي الثاني من كأس الاتحاد الإفريقي "كاف".

وقرر الإطار الفني اجراء تغييرين قياسا بمواجهة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف حيث سيستعيد غازي عبد الرزاق مكانه على حساب الجزائري نبيل العمارة الذي فشل في تقديم الإضافة للفريق.

من جهة أخرى ينتظر أن يكون الشاب محمد علي العمري أساسيا لأول مرة مع فريق الأكابر حيث سيأخذ مكان زميله حمدي العبيدي الذي لم يوفق في أول مباراتين لعبهما كأساسي هذا الموسم أمام السي اس اس في نصف نهائي الكأس وأمام كيبانغا ذهابا.

وعطفا على ما سبق ستكون التشكيلة كالآتي: معز حسن – توفيق الشريفي – نادر الغندري – إسكندر العبيدي – غازي عبد الرزاق – أحمد خليل – لاري العزوني – إيهاب بلحوسيني – زهير الذوادي – آدم الطاوس ومحمد علي العمري.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.