النادي الإفريقي: الهيئة تثبت الكبيّر.. وتربص بسوسة لتفادي غضب الجماهير

قيصر بن علي-
حقق النادي الإفريقي شبه معجزة بعد اخفاقه غير المتوقع في بلوغ الدور ربع النهائي لكأس “الكاف” إثر تعادل مخيب ضد أكاديميكا الأنغولي الذي عاد من ملعب رادس بالنقطة الأولى في رصيده بعد 6 مباريات في دور المجموعات.

وترك الانسحاب خيبة أمل كبيرة وصدمة في صفوف الأنصار الذين لم يتقبلوا كيف أن ناديهم كان أقرب منافسيه للصعود قبل أن يحول أحلامهم بالمنافسة على لقب قاري بشكل اعجازي وبسيناريو لا يصدّق.

واختارت هيئة نادي باب الجديد “الهروب” باللاعبين والإطار الفني إلى سوسة حيث سيخوض الفريق تربصا مغلقا يتواصل إلى غاية مواجهة الجولة الافتتاحية لمرحلة التتويج أمام النادي الصفاقسي والتي سيحتضنها ملعب الطيب المهيري.

وفي ظل الغضب الجماهيري كان اللجوء إلى سوسة خطوة لتفادي إمكانية تكرار سيناريو الموسم الماضي حينما اجتاح الأنصار احدى الحصص التدريبية للاعتداء على اللاعبين وهو أمر منطقي لاسيما وأن الفريق سيخوض مباراة مهمة يوم الأربعاء في صفاقس.

من جهة أخرى قرر الأفارقة الإبقاء على المدرب المنذر الكبيّر على الرغم من حدة تصريحاته والاشارات الخبيثة التي أطلقها في الندوة الصحفية بالتوازي مع تلويحه بالانسحاب والذي لم يكن سوى بالون اختبار لامتصاص غضب الأنصار.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.