النادي الإفريقي: الهذلي يعوض سايدو.. والوحيشي يجلس إلى الدخيلي

يواصل النادي الإفريقي استعداداته لاستضافة فريق قوافل قفصة في إطار الجولة التاسعة إياب حيث يتدرب زملاء زهير الذوادي بمعدل حصة صباحية يوميا يحتضنها الملعب الفرعي لأولمبي المنزه..

هذا البرنامج سيتواصل إلى غاية يوم الاثنين حيث لن تركن المجموعة يوم غد للراحة ثم سيكون الموعد مع التحول إلى أحد النزل بالعاصمة الذي تعود على استضافة الفريق قبل المباريات..

تدريبات الإفريقي تتواصل وسط أجواء مريحة خصوصا أن التربص الخاطف الذي دار بحمام بورقيبة قد أفاد المجموعة من الناحية المعنوية قبل أن يأتي التغيير الحاصل على رأس الترتيب بفعل قرار لجنة الاستئناف ليرفع من حماسة اللاعبين ويحفزهم على مزيد التمسك بحظوظهم في التتويج..

بين سايدو والغندري

عاد سايدو ساليفو إلى تمارين الإفريقي وهو يعاني من إصابة تعرض إليها خلال تدريبات المنتخب الغاني.. الإصابة تتمثل في كدمة على مستوى فخذ الرجل اليسرى اليمنى وهي إلى غاية حصة صباح اليوم لا تزال تعيقه عن التدرب بالكرة رفقة زملائه..

الإطار الفني سعى إلى تجهيزه بديل له في صورة عجزه عن خوض مباراة القوافل والأقرب إلى الظن أن يكون زميله مراد الهذلي من سيعوضه في وسط الميدان إلى جانب ستيفان حسين ناطر والتيجاني بلعيد الذي استوفى عقوبة الانذار الثالث وسيعود للعب أساسيا..

أما نادر الغندري فقد تأكد رسميا ما كنا أشرنا إليه حول إصابته التي عاد بها من تربص المنتخب الأولمبي حيث لن يكون بمقدور سانشاز التعويل يوم الثلاثاء وسيكون بالتالي خارج القائمة التي سيعلن عنها غدا..

عودة الدخيلي

بعد أن تتالت أخطاء فاروق بن مصطفى القاتلة وفي ظل تردي مردود سيف الأحول الذي يبقى غير قادر على حماية عرين الفريق بادر منتصر الوحيشي إلى الاتصال بالحارس عاطف الدخيلي للجلوس إليه ومحاولة إقناعه بالعودة من جديد إلى أجواء الفريق الأول طبعا بعد تجديد عقده الذي ينتهي في موفى شهر جوان القادم..

الجلسة جمعت بينهما بحسب ما أكدته مصادرنا يوم الخميس حيث طرح موضوع عودته إلى المجموعة وهو ما ينتظر أن يتم في قادم الأيام خصوصا أن الوحيشي خشي أن تنفلت الأمور من يديه بعد تواصل تراجع مستوى بن مصطفى الذي لم يجد منافسة حقيقية ما أدى إلى تراخيه..

المنافسة كانت ضرورية من البداية لكن الوحيشي كان له مغاير وتصريحاته لا تزال موجودة حول عدم قيمة المنافسة وأن كبريات الأندية في العالم لها حارس أول والبقية احتياطيون ولكن ها أن الأيام طرحا مغايرا بما أنه عاد ليصحح أخطاء البدايات وما أكثرها..

الميكاري يمدد إجازته

إلى حدود كتابة هذه الأسطر لم يعد الظهير الأيسر ياسين الميكاري إلى تونس بعد أن وقع منحه راحة خاطفة لزيارة الأهل في سويسرا..

ظهير الإفريقي مدد إجازته السويسرية في انتظار العودة إلى تونس للشروع في خوض مرحلة التأهيل البدني حتى يكون جاهزا للفترة القادمة من نهاية الموسم خصوصا أن للفريق عدة استحقاقات هامة في نهاية الموسم بين كأس الكاف والبطولة والكأس..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.