النادي الإفريقي: المجموعة تستأنف التمارين.. ود مع شبيبة القبايل.. وغدا يلتحق شهاب العبيدي

قيصر بن علي-
استأنف لاعبو النادي الإفريقي مساء اليوم الثلاثاء 29 أوت 2023 التمارين بعد راحة بـ48 ساعة تمتعت بها المجموعة عقب مواجهة يوم السبت الماضي أمام قوافل قفصة والتي عرفت اهدار زملاء رامي البدوي لنقطتين بعد الاكتفاء بالتعادل السلبي دون أهداف.

ويواصل نادي باب الجديد تحضيراته استعدادا لمباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكاف أمام نادي باهير دار الاثيوبي والتي ستلعب بالعاصمة أديس أبيبا يوم 17 سبتمبر الجاري.

ويرغب الإطار الفني في خوض مباراة ودية نهاية الأسبوع الجاري تخصص للعناصر التي لم تشارك في مواجهة قوافل قفصة بالإضافة إلى الاتفاق مع نادي شبيبة القبايل الجزائري الذي تم الاتفاق مع مسؤوليه لبرمجة لقاء ودي يوم 5 سبتمبر المقبل.

وفي سياق مغاير ينتظر أن تسجل الحصة التدريبية ليوم غد الأربعاء التحاق متوسط الميدان الهجومي شهاب العبيدي الذي سيشرع في التدرب مع المجموعة بعد استيفائه لفترة الراحة السلبية نتيجة الإصابة التي أبعدته عن لقاءي اتحاد بن قردان وقوافل قفصة.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.