النادي الإفريقي: القصاب يجدد عقده.. الساحلي يمضي غدا عقدا جديدا.. وتحسين وضعية الفرحاتي

قيصر بن علي-
 
أمضى متوسط الميدان الشاب خليل القصاب عقدا جديدا مع النادي الإفريقي يكفل له الحصول على امتيازات مالية جديدة بعد أن نجح في إثبات جدارته بالانتماء إلى الفريق الأول.
 
ووقع القصاب على ملحق عقد يضمن له الاستمرار مع نادي باب الجديد إلى غاية موفى شهر جوان 2023 وهو ما يعني توقيعه لموسم إضافي نظرا لأن عقده مستمر إلى غاية جوان 2022.
 
وفي سياق متصل توصلت هيئة عبد السلام اليونسي إلى اتفاق مع المهاجم وجدي الساحلي يقضي بتوقيعه عقدا يستمر لثلاث سنوات إضافية وهو الذي سيكون في حل من كل ارتباط في موفى شهر جوان القادم.
 
وينتظر أن يمضي الساحلي عقده الجديد صباح اليوم بناء على ما أكده مصدر من الفريق لـ"حقائق أون لاين" فيما ينتظر أن لا شمل الإجراء عديد الأسماء الشابة الأخرى.
 
إلى ذلك ينتظر أن يتم اليوم تمكين الحارس الشاب نور الدين الفرحاتي من عقد جديد يضمن له تحسين وضعيته المالية بعد أن قدم مؤشرات واعدة خلال المباريات التي خاضها هذا الموسم مع الأكابر وخاصة في مواجهة شبيبة القيروان.
 
وسيحصل الفرحاتي على امتيازات جديدة فيما لن تقع إضافة سنوات جديدة إلى عقده الذي ينتهي في شهر 2023 باعتبار أنه أمضى في الموسم الفارط عقدا لخمس سنوات ولا بد من انتظار سنة أخرى من أجل تغيير مدة التعاقد.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.