النادي الإفريقي: القربي والذوادي مؤهلان.. ورحلة توزر تبدأ من الطائرة لتنتهي في حافلة!

ينهي النادي الإفريقي غدا برنامجه للقاء جريدة توزر يوم الأحد وذلك بإجراء حصة تدريبية ختامية سيخصصها الإطار الفني لوضع اللمسات الفنية والتكتيكية الأخيرة قبل الحسم في اختياراته للتشكيلة الأساسية.

الإفريقي سيتحول يوم غد الجمعة في حدود الساعة الثامنة ليلا إلى الجنوب على متن الطائرة على أن تكون عودته إلى العاصمة بواسطة الحافلة لعدم توفر رحلة جوية في توقيت ما بعد مباراة الجولة الثامنة عشرة.

حصة اليوم التدريبية قسمها الإطار الفني إلى جزأين : فريق خاض حصة إزالة الإرهاق وهي المجموعة التي واجهت يوم أمس فريق الأولمبي الباجي وفريق ثان أجرى حصة تدريبية بتمارين بدنية قوية وهو القسم الذي لم يشارك في المباراة.

نادي باب الجديد يستعيد هذا الأحد خدمات لاعبيه زهير الذوادي وخالد القربي وماليك توريه حيث تجاوز "الزو" عقوبة الإنذار الثالث في حين لم تكن البطاقة الحمراء التي أشهرت في وجه خالد القربي خلال لقاء النادي الرياضي الصفاقسي مباشرة وإنما بعد أن رفع في وجهه الإنذار الثاني.

أما في خصوص الجناح ماليك توري فسيكون مع المجموعة ثم سيتقرر التعويل عليه او عدمه وفق تطور حالته الصحة وهو ما سيتم بالتشاور بين الإطارين الفني والطبي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.