النادي الإفريقي: العيفة يتحدى الإصابة.. ويصر على لعب الدربي

عاد أسامة الحدادي إلى أجواء التمارين بعد أن سوى وضعيته الإدارية وأعاد عقده الجديد ممضى رسميا ليصبح بذلك على ذمة الأحمر والأبيض إلى غاية نهاية جوان 2017..

عودة الحدادي جاءت لتطمئن الأحباء على الجهة اليسرى للدفاع في ظل إصابات ياسين الميكاري المتكررة وخاصة تردي مستواه أما الشغل الشاغل اليوم فقد صار بلال العيفة الذي ترجح أخبار غيابه عن دربي العاصمة أمام الترجي الرياضي يوم الأربعاء 24 ديسمبر الجاري..

خوف الأحباء بدده العيفة اليوم بعد أن عاد إلى التمارين الخفيفة عبر الركض منفردا على  المضمار.. العيفة أحس ببعض الأوجاع لكنها لم تكن لتثنيه عن المواصلة فيما أكد بعض زملائه أنه سيكون حاضرا في مواجهة الدربي سواء تعافى نهائيا أو لم يتجاوز مخلفات الإصابة..

العيفة تحدى الإصابة وبات مصرا على العودة وهو ما يعني حضوره في المواجهة الأهم للفريق قبل الدخول في مرحلة "التراف" حيث قد يحسم الفريق لنفسه بطولة الخريف كخطوة أولى رمزية في موسم العودة إلى منصات التتويج..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.