النادي الإفريقي: العمارة ينهي جدل إصابته.. الشماخي يخسر مكانه.. والوحيشي يحسم ثنائي المحور

قيصر بن علي-
أنهى الظهير الأيسر الجزائري نبيل العمارة الجدل المثار من حوله في الأيام الأخيرة بانضمامه اليوم الأربعاء 9 فيفري 2022 إلى التدريبات الجماعية مؤكدا حسن استعداده بما ينفي كافة الإشاعات
التي لاحقته في الأيام الأخيرة والتي تفيد بمعاناته من إصابة في الركبة تستوجب تدخلا جراحيا سيبعده عن الميادين لمدة شهر.
 
وكانت "حقائق أون لاين" في مقال سابق يوم أمس قد عرجت على إصابة نبيل العمارة وأكدت أنه بخير بعد خضوعه لتدخل جراحي بسيط على مستوى الزائدة الدودية والتي جرى ازالتها ومنح في أعقاب ذلك راحة بيومين فقط.
 
إلى ذلك بات من شبه المؤكد أن يكون المهاجم ياسين الشماخي خارج حسابات الإطار الفني لنادي باب الجديد بقيادة المدرب منتصر الوحيشي حيث لم ينجح طيلة الفترة الماضية في استعادة حقيقة مستواه.
 
ويعاني الشماخي من فترة فارغ طالت بشكل كبير وهو ما يدفع اللاعب إلى مراجعة حساباته كما على الإطار الفني وكل المحيطين بالنادي أن يحسنوا الإحاطة به خصوصا أنه يبقى لاعبا مهما للفريق بفضل ما يملكه من إمكانيات لا يرقى إليها الشك.
 
إلى ذلك يبدو أن تركيبة محور الدفاع قد حسمت لفائدة الثنائي المتكون من متوسط الميدان الدفاعي نادر الغندري والمدافع إسكندر العبيدي حيث في ظل عدم جاهزية رامي البدوي فإن الغندري يسير لتعويضه وهو الذي سبق له اللعب في هذه الخطة خلال تجربته في الدوري البلجيكي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.