النادي الإفريقي: العبيدي بين الشك واليقين.. منافسة بين بيكورو والعرفاوي.. يحيى أساسي وايدو يستعيد مكانه

قيصر بن علي-
أجرى النادي الإفريقي اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 حصته التدريبية الختامية قبل مواجهة يوم غد الأحد أمام مضيفه ريفرز يونايتد النيجيري ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي "كاف".

وعرفت الحصة التدريبية الختامية معاناة متوسط الميدان الهجومي شهاب العبيدي من بعض الأوجاع نتيجة إصابة ظلت آثارها تزعجه باستمرار في الفترة الأخيرة وتحديدا منذ تربص الحمامات منذ أسابيع.

ورغم إنهاء العبيدي للحصة التدريبية الأخيرة إلا أن مشاركته في مباراة الغد تبقى بين الشك واليقين خصوصا أن الفريق يملك عديد الخيارات يبقى أبرزها رشاد العرفاوي الذي كان أهم اكتشافات الجولتين الأوليين أمام دريمز الغاني وأكاديميكا الأنغولي في مركز لاعب الوسط المساند أو الرابط (relayeur).

وينطلق العرفاوي بحظوظ وافرة ليكون أساسيا على الرغم من إمكانية أن يعوّل المدرب سعيد السايبي على الدولي الغيني الاستوائي فيديريكو بيكورو الذي يفترض أنه أضحى جاهزا على كافة الأصعدة ليكون أساسيا كما يفترض أن يكون عليه الأمر مع لاعب أجنبي.

من جانبه ينتظر أن يكون وسام يحيى أساسيا بعد أن تخلص من مخلفات الإصابة التي يعاني منها وذلك للاستفادة من قدراته الفنية وخبرته بالمباريات القارية التي تبقى ضرورية في مثل هذه المواعيد خاصة أمام المنافس المباشر على صدارة المجموعة.

وفي السياق ذاته تأكد أن يكون النيجيري كينغسلاي ايدو أساسيا في مباراة الغد باعتبار أنه يعتبر الخيار الأساسي للمدرب سعيد السايبي لمركز قلب الهجوم.

وعلى ضوء ما سبق ينتظر أن تكون التشكيلة الأساسية كالآتي: معز حسن – توفيق الشريفي – عامر العمراني – غيث الزعلوني – محمد أمين الحمروني – أحمد خليل – وسام يحيى – رشاد العرفاوي (فيديريكو بيكورو) – بسام الصرارفي – الطيب المزياني وكينغسلاي ايدو.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.