النادي الإفريقي: الطاوس يتحدى الإصابة.. راحة بـ20 يوما للبدوي.. والعمراني يعود في الدربي

قيصر بن علي-
بعد حصة تدريبية أخيرة في سوسة تحول النادي الإفريقي عشية اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 إلى صفاقس وذلك قبل 24 ساعة من مواجهة الكلاسيكو المنتظرة ليوم غد أمام النادي الرياضي الصفاقسي.

ولم تعرف قائمة نادي باب الجديد تغييرات ملحوظة قياسا بالمجموعة التي خاضت مواجهة أكاديميكا الأنغولي لكن الإطار الفني قرر أن يجري بعض التغييرات والتي ستشمل الخطوط الثلاثة.

من جهة أخرى تأكد غياب عامر العمراني عن مواجهتي يوم غد أمام نادي عاصمة الجنوب ويوم السبت أمام الاتحاد المنستيري مقابل عودته قبل مباراة دربي العاصمة المنتظرة ليوم 17 مارس مبدئيا.. وبالنسبة لرامي البدوي فمنحه الإطار الطبي راحة بـ20 يوما وبالتالي فإن عودته ستتأجل إلى ما بعد أيام الفيفا في نهاية شهر مارس.

وفي المقابل فإن لاعب وحيد سيسجل عودته للمجموعة وهو آدم الطاوس الي أصر على العودة رغم الإصابة على أن يلتحق بالتمارين في حصة يوم الخميس ليكون في الموعد في مباراة الاتحاد المنستيري.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.