النادي الإفريقي: الزيتوني يفاجئ الجميع.. و قائمة ممتدة من الغيابات

كشف الإطار الفني للنادي الإفريقي عن قائمة 18 لاعبا وجه إليهم الدعوة بمناسبة لقاء الغد أمام قرمبالية الرياضية. نادي باب الجديد الذي يعاني من عدة غيابات يتجاوز عددها 7 لاعبين لأسباب مختلفة بين الصحي والتأديبي سيدخل لقاء الغد من أجل تعديل الرمي والعودة إلى سكة الانتصارات بعد ثلاث عثرات متتالية أمام مستقبل المرسى والنادي البنزرتي والنجم الساحلي.

تشكيلة النادي الإفريقي التي خاضت آخر المباريات ستكون منقوصة من المهاجم سلامة القصداوي الذي أصيب في الأربطة المتقاطعة فضلا عن بلال العيفة وماهر الحداد وهتان البراطلي وثلاثتهم تعرضوا إلى إصابات متفاوتة في أحداث العنف الأخيرة التي جدت عقب لقاء أولمبي سوسة ، فيما يركن زهير الذوادي للراحة في لقاء الغد على أن يستأنف أجواء المباريات شأنه شأن زميله اليعقوبي في اللقاء القادم أمام الملعب التونسي.

آخر حصة تدريبية أجراها الفريق اليوم شهدت انضمام متوسط الميدان أشرف الزيتوني إلى المجموعة مبديا رغبته في اللعب وهو ما فاجأ الإطار الفني وزملاءه اللاعبين ، ناهيك أنه بالأمس فقط قد دفن والده ولكن تواجده وإصراره على مد يد المساعدة إلى الفريق جعلاه ينال ثناء كل من عاين إصراره وعزيمته.

أدري كوستر سيقدم تشكيلة تطالها عديد التحويرات حيث سيتكون الخط الخلفي من الحارس عاطف الدخيلي مرفوقا بسيف تقا وعلاء البوسليمي في المحور وحمزة العقربي وأسامة الحدادي كظهيرين مقابل التعويل على وسط ميدان مكون من خالد القربي وسايدو ساليفو ، في حين سيلعب أمامهم الرباعي الهجومي مراد الهذلي و عبد المومن جابو وماليك توري وآزر الغالي.

هذا وكان الإطار الفني قد وجه الدعوة إلى 18 لاعبا هم عاطف الدخيلي – سيف الدين لحول – علاء الدين البوسليمي – سيف تقا – أسامة الحدادي – غازي العيادي – عصام الدريدي – حمزة العقربي – شهاب الجبالي – مراد الهذلي – خالد القربي – أشرف الزيتوني – سايدو ساليفو – ماليك توري – أحمد جمال الدين – عبد المومن جابو – آزر الغالي – خليل ساسي.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.