النادي الإفريقي: الرياحي يحرق ورقة اليونسي.. ومراودته للأفارقة تمنى بالفشل؟

علمت "حقائق أون لاين" أن سليم الرياحي رئيس النادي الإفريقي قد شرع في مراودة بعض المسؤولين السابقين للفريق بغاية ضمهم إلى هيئته خصوصا أنه ينوي تجديد ترشحه لرئاسة الفريق باعتبار أن مدته النيابية تنتهي في شهر جوان القادم وليس شهر جوان 2015 كما يروج لذلك الكاتب العام مجدي الخليفي أو نبيل السبعي رئيس اللجنة القانونية وهو ما لا يرقى إليه شكنا باعتبار أن النسخ التي بحوزتنا عن تقارير الجلستين العامتين اللتين تمتا في شهر ماي وجوان 2011 لم تنتهيا إلى تنقيح القانون الأساسي للفريق .كما أن الجلسة العامة التنقيحية رفض الرياحي انعقادها في مناسبتين بل أنه تنكر لما خلصت إليه جلسة 16 جوان 2011 التي أقرت عقد جلسة عامة تنقيحية يوم 4 أكتوبر 2012.. وذاك ملف آخر سنعود إليه بمزيد التفاصيل..

قلنا ان الرياحي أطلق حملة مراودة في صفوف عائلة الإفريقي إلا أن رغباته لم تستهو من يحترم تاريخه وسمعة الفريق حيث تأكد لـ"حقائق أون لاين" أن كمال ايدير الرئيس الأسبق للفريق ومهدي ميلاد قد رفضا مطلب رئيس حزب "توة" بالالتحاق به كما أن ذات المصادر أوردت أيضا أن منتصر الوحيشي الذي عرضت عليه خطة المدير الرياضي قد اعتذر بدوره عن تسلم أية منصب في الفريق مهما كانت قيمته.

من جهة أخرى حملت حقيبة الأخبار أن سليم الرياحي قد توفق في نيل موافقة المحامي طارق العلايمي لينضم إلى الفريق في خطة ناطق رسمي وهو ما نفاه "كرونيكور" بالمكشوف في تصريح خص به "حقائق أون لاين".. ذات المصادر أكدت أن الرياحي سبق أن عبر عن رغبته في ضم العلايمي إلا أن شروطه المالية هي التي دفعته لطي صفحته  غير أن بحثه عن إعادة تهيئة واجهة حكمه قد يكون له فعل مغاير.

من جهة أخرى يمكن التأكيد أن ورقة عبد السلام اليونسي كرئيس للفرع قد احترقت بما أن سليم الرياحي يستعد لرميها وهي التي لم تثمر شيئا ناهيك أن اليونسي لم ينجح في فرض الانضباط داخل المجموعة كما أن وضعية حجرات الملابس معه تعد الأسوأ في السنتين الفارطتين.. اليونسي لاح جليا أنه عاد إلى الفريق طمعا في رؤية الرياحي يمد يده إلى دفتر شيكاته ويقوم بدفع ديونه السابقة بيد أن رئيس الإفريقي الذي استعان به ليمتص غضب الأنصار عقب استقالة الثلاثي الغربي والزمرلي والعلمي لم يكن ليتجاوزه ذلك …

من جهة اخرى يتردد أن صالح الثابتي قد يكون رئيس فرع كرة القدم من جديد وهو الذي ظهر إلى جانب الرياحي في مناسبات عديدة و هذا خبر نورده باحتراز في انتظار ما ستكشف عنه الأيام القليلة القادمة. يشار إلى أن سفيان بن صالح قد قبل بالعودة إلى فرع كرة اليد في خطوة فاجأت أقرب الناس إليه على غرار صديقه قيس البدوي وهو موضوع آخر يستحق الوقوف عنده لما فيه من تفاصيل.. ولنا عودة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.