النادي الإفريقي: الدريدي ينافس القربي.. "الزو" يعود والعيفة أساسي

أجرى النادي الإفريقي آخر حصة تدريبية في برنامجه الإعدادي للقاء الغد أمام جريدة توزر. الأحمر والأبيض تدرب على ميدان المباراة الاصطناعي بعد أن كان وصوله إلى الجنوب في توقيت مبكر لتفادي سيناريو مشابه لما شهدته مباراة الملعب القابسي في الجولة الرابعة.

نادي باب الجديد سيدخل المباراة بعدة تغييرات على رسمه التكتيكي وأيضا على مستوى التشكيلة التي ستتغير لعدة أسباب على غرار استيفاء زهير الذوادي وخالد القربي للعقوبة المسلطة عليهما.

تشكيلة النادي الإفريقي ستستعيد الثنائي المعاقب كما ستشهد ايضا ظهور القائد الأسبق بلال العيفة من البداية وهو الذي تجاوز مخلفات الإصابة التي كان يعاني منها. ظهور العيفة سيكون على حساب محمد علي اليعقوبي الذي لا يقوى على اللعب على أرضية اصطناعية وهو ما أشعر به الإطار الفني الذي سارع بتجهيز بلال العيفة ليكون ضمن الفريق الأساسي.

وبعد العيفة فإن خالد القربي سيشارك بدوره أساسيا يوم غد ليشكل مع هتان البراطلي ثنائي الارتكاز الدفاعي للفريق خصوصا أن النية متجهة لدى الإطار الفني للاعتماد على لاعبين في الرواقين مع قلب هجوم وحيد.

ظهور القربي أساسيا يلوح منتظرا ولو أن ما بلغنا يشير إلى أن متوسط الميدان الشاب عصام الدريدي قد يكون مؤهلا بدوره للعب خصوصا أن الإطار الفني لم يكن راضيا على أداء اللاعب الأسبق للترجي الرياضي خلال المباريات التي لعبها معه.

لاندري شوفان ومساعداه سيعتمدون على زهير الذوادي لتنشيط الرواق الأيسر كالمعتاد في حين ستتم المجازفة بالتعويل على شهاب الجبالي أساسيا في الرواق الأيمن على أن يكون الجزائري عبد المومن جابو حرا خلف المهاجمين.

الخط الأمامي سيقوده التشادي ايزيكال اندوواسال فيما سيكون الكونغولي الفرنسي مات موسيلو احتياطيا ليدخل أثناء اللعب إن احتاج إليه الإطار الفني وهو الذي يعرف شباك جريدة توزر جيدا بعد أن زارها في الوقت البديل خلال مواجهة الإياب التي انتهت لصالح نادي باب الجديد بنتيجة هدف لصفر.

وعليه ستكون التشكيلة على النحو الآتي:

عاطف الدخيلي – بلال العيفة – سيف تقا – حمزة العقربي – علاء الدين البوسليمي – هتان البراطلي – خالد القربي (عصام الدريدي) – زهير الذوادي – شهاب الجبالي – عبد المومن جابو – ايزيكال اندوواسال.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.