النادي الإفريقي: الدريدي يغيّر نصف التشكيلة.. الذوادي وخليفة “آوت”.. والساحلي والخفيفي أساسيان

قيصر بن علي-

يدخل النادي الإفريقي مواجهة اليوم أمام اتحاد بن قردان سعيا للفوز بالنقاط الثلاث قبل الانصراف إلى إعداد مواجهتي الكلاسيكو اللتان سيلتقي خلالهما بالنادي الرياضي الصفاقسي يوم الأربعاء المقبل ثم النجم الرياضي الساحلي في نهاية الأسبوع.
 
وقياسا بمواجهة مستقبل سليمان الأخيرة قرر الإطار الفني لنادي باب الجديد إجراء مجموعة من التغييرات التي ستطال الخطوط الثلاثة بداية بحراسة المرمى مرورا بخطي الدفاع والوسط ووصولا إلى الخط الأمامي.
 
ففي حراسة المرمى سيلعب نور الدين الفرحاتي منذ البداية في غياب عاطف الدخيلي المصاب وسيف الشرفي الموقوف أما في الدفاع فسيستعيد حمزة العقربي مكانه مقابل تثبيت آدم الطاوس على الجهة اليسرى.
 
أمام في وسط الميدان فسيغادر البنيني رودريغ كوسي التشكيلة الأساسية ليعوضه وسام يحيى الذي تجاوز كما أشرنا في مقال يوم أمس مخلفات الإصابة التي يعاني منها على مستوى العضلة الضامة.
 
هجوما لم يستقر لسعد الدريدي على رأي نهائي غير أن الأخبار القادمة من نزل الإقامة تفيد بأنه قرر التخلي عن صابر خليفة لتمكينه من قسط من الراحة مقابل إعفاء زهير الذوادي وترسيم باسيرو كومباوري.
 
وعوضا عن خليفة والذوادي قرر الدريدي أن يشرك وجدي الساحلي منذ البداية على أن يقع تغييره متى استدعى الأمر فيما سيكون بلال الخفيفي أساسيا من جديد رغم كل الفرص التي منحت له والتي لم يستغلها أبدا.
 
ووفقا لما سبق ستكون تشكيلة النادي الإفريقي كالآتي:
 
نور الدين الفرحاتي – إسكندر العبيدي – سامي الهمامي – حمزة العقربي – آدم الطاوس – أحمد خليل – وسام يحيى – خليل القصاب – وجدي الساحلي – بلال الخفيفي وباسيرو كومباوري.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.