النادي الإفريقي: البلبولي يطالب بفسخ عقده.. ودّ مع بيراميدز المصري.. والعيفة والخفيفي بين الشك واليقين

 بقلم: أحمد الفقي-

 

يبدو أن علاقة النادي الإفريقي بحراسه أيمن البلبولي قد تعرف نهاية أسرع مما كان متوقعا بعد أن تخلف الحارس الدولي عن التمارين لليوم الثالث دون مانع إداري أو صحي.

 

البلبولي حضر حصة يوم الثلاثاء بزيه المدني ثم غادر قبل أن تنطلق حصة التمارين ليجدد الغياب في حصتي يوم أمس واليوم ما ترك عدة نقاط استفهام حول وضعيته مع الإفريقي.
 
إلى ذلك تشير بعض الأخبار إلى أن البلبولي قد أشعر مدربه جوزي ريغا والمسؤولين أنه لم يعد راغبا في الاستمرار مع الفريق وأنه يريد فسخ عقده بالتراضي لاسيما وأنه يبحث عن العودة إلى النجم الساحلي الذي تأكد لمسييريه أن الحارسين أشرف كرير ومكرم البديري لا يزالان بحاجة إلى بعض الوقت والتأطير ليكونا قادرين على حماية عرين ليتوال.
 
وتفيد الأخبار ذاتها أن البلبولي قام بصرف الصكوك التي سلمه إياها عبد السلام اليونسي إلا أنه لم يتمكن من استخلاصها وزاد الضغط الذي تعيشه عائلته والممارس أيضا على مشروعه في سوسة في إصراره على تلبية طلبه.
 
من جهة الإفريقي فإن مسؤوليه متمسكون بحارسهم ووضعيته القانونية والتعاقدية سليمة بدليل أنه شارك يوم الأحد الماضي في لقاء الجولة الافتتاحية لذلك يترقب الأنصار كيفية تعاطي الهيئة الحالية مع هذا الملف للوقوف عند مدى جديتها وقدرتها فعليا على حماية صورة النادي ومكانته كأحد كبار القوم.
 
ود مع بيراميدز
 
يسافر النادي الإفريقي يوم الأربعاء 5 سبتمبر إلى مصر وذلك بدعوة من فريق بيراميدز المصري الذي يرأسه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي.
 
نادي باب الجديد سيلاقي الفريق المصري يوم الجمعة 7 سبتمبر على أن تكون العودة إلى تونس بعد 24 ساعة.
 
وجاء الود مع الفريق المصري بتنظيم من الوكيل الدولي فخري يعيش الذي كان سينقل الأحمر والأبيض إلى السعودية للمشاركة في دورة “أبها” لكن تزامنها مع موعد انطلاق البطولة حال دون المشاركة فيها ليتم تعويضها بالود مع الفريق المصري.
 
الخفيفي والعيفة
 
يعاني المهاجم بلال الخفيفي من التواء بسيط على مستوى الكاحل فيما يشكو المدافع بلال العيفة من كدمة على مستوى الكاحل.
 
وفي ما يتعلق بالخفيفي فقد تدرب اليوم بشكل عادي مع المجموعة رغم شعوره ببعض الآلام ومن المرجح أن يكون على بنك البدلاء في لقاء يوم السبت.
 
أما العيفة فإن إصابته لا تمثل إشكالا على مشاركته بيد أن المدرب جوزي ريغا سيتخلى عنه خصوصا أنه لم يقنع في اللقاء الأول.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.