النادي الإفريقي: البدلاء يتغلبون على وادي دجلة.. الجزيري يتعافى.. والعيفة يستأنف التمارين

محمد عبدلي-
 
حقق النادي الإفريقي مساء اليوم فوزا وديا على وادي دجلة المصري بنتيجة هدفين مقابل صفر حملا توقيع المهاجم البوركيني باسيرو كومباوري في الدقيقة 13 وأيوب بن مشارق في الدقيقة 91.
 
وفوّت نادي باب الجديد في فرصة رفع الحصيلة إلى ثلاثية نظيفة بعد أن أهدر صابر خليفة ضربة جزاء في الدقيقة 93 لينتهي اللقاء على فوز جديد لأبناء لسعد الدريدي.
 
وعرفت المباراة حضور المدافع بلال العيفة الذي واكبه من المدارج فيما تشير الأخبار التي بحوزتنا إلى أنه سيعود يوم غد صباحا للانضمام إلى المجموعة بعد أن جلس إلى رئيس الفريق عبد السلام اليونسي.
 
وفشل العيفة في التوقيع لفائدة الاتحاد السكندري المصري بعد أن أفسد صراع الوكلاء الصفقة ليعود إلى نادي باب الجديد من أجل استئناف التحضيرات حيث سيتم تمكينه من برنامج بدني خاص لاستعادة مؤهلاته البدنية.
 
وتخلف عن لقاء اليوم العديد من اللاعبين لأسباب مختلفة من بينهم المدافع فخر الدين الجزيري الذي لم يستأنف التمارين بعد لقاء الجولة الثانية من البطولة أمام نادي حمام الأنف إلا يوم أمس وذلك بعد تعرضه إلى نزلة برد حادة.
 
يذكر أن الأحمر والأبيض قد حرم اليوم من الاستعانة بعديد كبير من لاعبيه لأسباب صحية (ياسين الشماخي وشهاب العبيدي وفخر الدين الجزيري) وأخرى تأديبية (أسامة الدراجي) بالإضافة إلى التزامات البعض الآخر مع المنتخبات (إبراهيم موشيلي ووجدي الساحلي وآدم الطاوس واسكندر العبيدي وعاطف الدخيلي وأحمد خليل).
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.