النادي الإفريقي: الانتدابات.. الحافلة والمستشهرون عناوين ندوة الرياحي الصحفية

بات وصول الغاني سايدو ساليفو إلى تونس أمرا وشيكا على ضوء ما تأكد من معطيات لعل أهمها قيام الهيئة المديرة بإجراءات دخوله إلى التراب التونسي التي تتعلق بالتأشيرة وتذكرة السفر إلى تونس..

سايدو ينتظر أن يصل غدا الاثنين وفق ما أكده لنا أحد المسؤولين ، علما أن سليم الرياحي رئيس النادي الإفريقي هو من تكفل بإقناع "ايسيان الجديد" كما يلقب في غانا بالعودة إلى تونس مع وعود بتعويضه عن الضرر الذي ألحق به في الفترة الماضية وبالتالي قد يكون من الجيد عدم الركوب على الأحداث..

الرياحي أكد لسايدو أن مستحقاته سيتسلمها حال وصوله إلى تونس وأن ما أنفقه لعلاج مرضه سيتم تمكينه منه كاعتراف من الفريق بسوء المعاملة الذي عانى منها وهكذا يصلح الرياحي خطأ تضرر منه الفريق حيث كان بمقدور الغاني أن يقدم إضافة كبرى لخط الوسط الذي مثل أحد أضعف خطوط نادي باب الجديد هذا الموسم..

عودة الرياحي

من المفترض ان يعود رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي صبيحة الغد إلى تونس في زيارة تستمر ثلاثة أيام ثم يغادر بعدها من جديد.. الرياحي سيجدد سفرته ليستقر بتونس انطلاقا من يوم 6 جويلية الذي يسبق بيوم واحد الندوة الصحفية التي وقع الإشارة إليها في الموقع الرسمي ضمن البرمجة الجديدة لفعاليات الجلسة العامة..

رئيس الإفريقي سيستغل تواجده القصير في تونس ليضخ المال اللازم لإنهاء الصفقات بشكل نهائي وأيضا من أجل التوقيع على العقود وهو ما سيسدل الستار رسميا على هذه الملفات التي ظلت مفتوحة رغم بلوغها الاتفاق النهائي..

ندوة ومفاجآت

الرياحي قيل انه يجهز لمفاجآت بالجملة حيث يعد بالكشف عن الحافلة التي وعد بها والتي باتت جاهزة لتقديمها للعموم.. المزود الجديد للتجهيزات الرياضية بدوره سيكون أحد التفاصيل الخاصة بالندوة الصحفية حيث تؤكد مصادر مقربة من رئيس النادي أن شركة "ايمبرو umbro" هي التي ستتولى تزويد النادي الإفريقي بالاقمصة واحتياجاته الرياضية بعد موسم من العمل مع الإنتاج الخاص بالنادي "CA design"..

المستشهرون الجدد للموسم الرياضي الجديد سيتم الإعلان عنهم ضمن الندوة الصحفية فيما ستكون شركات الأب الروحي حمادي بوصبيع ضمن المفصح عنهم بعد أن سوي الخلاف بين الرجلين..

هذا طبعا دون نسيان المنتدبين الجدد الذين بلغ عددهم ثمانية لاعبين إلى حدود اليوم وهم الثنائي المحترف في سويسرا ياسين الميكاري وحسين ناطر والجزائري هشام بلقروي وثنائي مستقبل قابس بونس مزهودي وحسين منصور فضلا عن أحمد خليل لاعب شبيبة القيروان وعماد المنياوي وشهاب الزغلامي ..

صفقات أخرى

كما ذكرنا حسم الإفريقي ثماني صفقات رسمية رغم أن بعضها يعرف بعض الإشكالات إلا أنه يمكن التأكيد أنه ليس بمقدور أي لاعب من بين السباعي المذكور آنفا أن يغير وجهته كما حدث مع نضال سعيد أو وسام يحيى اللذين كان الاتفاق معهما كرتونيا ودون تفعيل فاختارا وجهتين مختلفتين عن حديقة المرحوم منير القبايلي..

فاروق بن مصطفى هو احدى الصفقات المنتظرة . وبحسب ما أكده لنا وكيل أعماله فإن الأمور تسير بشكل جيد وأن بعض التفاصيل فقط لا تزال تنتظر التسوية ليكون العملاق فاروق ملك عرين الإفريقي الذي تضرر في الموسمين الفارطين من غياب منافسة قوية لعاطف الدخيلي..

من جهة أخرى فتح الأفارقة قنوات الاتصال ببعض اللاعبين الآخرين حيث قد يتم الكشف في الندوة الصحفية لرئيس النادي عن قائمة تضم عشرة منتدبين جدد بحسب بعض الأخبار..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.