النادي الإفريقي: اجتماع ساخن بين اليونسي والجزائريين.. غدا ينضم المبعدون.. وبوتمان يرغب بالرحيل

قيصر بن علي-
اجتماع رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي الخميس مع السداسي الجزائري المتكون من زكريا النعيجي وزين الدين بوتمان إبراهيم فرحي وشمس الدين نغير والشريف الوزاني والحسين بن عيادة.
 
الجلسة كانت ساخنة للغاية حيث أبدى اللاعبون الجزائريون انشغالا بالغا بالوضعية المتردية التي يعيشونها في النادي بعد أشهر من تعاقدهم مع الفريق حيث كانوا يمنون ببدء تجربة احترافية هامة قبل أن تخيب آمالهم.
 
واتهم الجزائريون عبد السلام اليونسي ببيعهم الأوهام بتتالي الوعود دون تنفيذها قبل أن تنتهي الجلسة على موقف جزائري موحد فهو إما التأهيل قبل نهاية الأسبوع الجاري أو أنهم سيقطعون تعاقدهم بصفة نهائية للعودة إلى الجزائر.
 
وبحسب ما تحصلنا عليه من معطيات فإن بقاء كل من زكريا النعيجي وإبراهيم فرحي في تونس سيتواصل إلى نهاية الأسبوع في إطار ودي لا غير بما أن المهلة التي حدداها لفسخ تعاقدهما قد انتهت وهما في حكم المغادرين إلا إن نجح اليونسي في رفع عقوبات المنع هذا الأسبوع.
 
من جانبه اختار زين الدين بوتمان أن يوجه تحذيرا بالفسخ إلى هيئة عبد السلام اليونسي حيث منحها إلى غاية مساء يوم غد لتأهيله أو الرحيل رغم أنه ملتزم مع بقية زملائه بالصبر إلى نهاية الأسبوع الجاري.
 
إلى ذلك ينتظر أن ينضم السداسي المبعد (صابر خليفة – زهير الذوادي – سيف الشرفي – مهدي الوذرفي – حمزة العقربي وبلال العيفة) اليوم إلى المجموعة بعد أن اكتفوا اليوم بالتدرب على انفراد.
 
وسينظر الإطار الفني في مدى جاهزيتهم البدنية قبل البت في من سيوجه إليه الدعوة لخوض دربي العاصمة ولو أن الثنائي المؤهل للعب بدنيا هو صابر خليفة وزهير الذوادي ثم بدرجة ثانية حمزة العقربي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.