النادي الإفريقي: إقالة مؤجلة للغربي والعلمي.. وحديث عن استقالة جماعية للهيئة التنفيذية

علمت "حقائق أون لاين" أن سليم الرياحي قد اتخذ قرارا بإعفاء مهدي الغربي نائب الرئيس المكلف بفرع كرة القدم فيما تشير بعض الأخبار الواردة من حديقة المرحوم منير القبايلي إلى ان الرياحي قد يقيل أيضا رئيس الفرع يوسف العلمي إذا لزم الأمر وذلك بتعلة التقصير الإداري.

الرياحي حسم قراره على ما يبدو بما ان ذات المصادر أفادتنا أنه استبعد القائمين على فرع كرة القدم منذ ليلة الأربعاء ناهيك أنه حال دونهم و  حضور الاجتماع الذي خص به اللاعبين والإطار الفني في قاعة الاجتماعات بحديقة المرحوم منير القبايلي يوم الخميس بالتزامن مع الندوة الصحفية التي عقدها أدري كوستر بمناسبة لقاء النادي البنزرتي.

القرار قد يأخذ صبغته الرسمية في قادم الأيام خصوصا أن اللجنة التي أعدت للتحقيق في الأخطاء الإدارية التي نتج عنها هروب اللاعبين الأفارقة أو عدم تجديد عقد محمد علي اليعقوبي ستقوم بطرح تقريرها النهائي في موعد قريب لن يتجاوز الأسبوعين حيث ينتظر ذلك ليوم 5 جانفي القادم.

وفي الأثناء تؤكد بعض الأخبار أن مسؤولي الهيئة التنفيذية قد يقومون بتقديم استقالاتهم رسميا عقب لقاء النادي البنزرتي مساء اليوم وذلك حتى لا يتزامن ما أجمعوا عليه مع لقاء بحجم مواجهة قرش الشمال لما للمسألة من تأثير على الحضور الذهني لللاعبين الذين تعودوا بحضور مسؤوليهم إلى جانبهم في اللقاءات الفارطة… ولنا عودة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.