النادي الإفريقي: إطلاق سراح الأنصار الموقوفين.. عناية خاصة بكوسي.. وأمادو صابو يواصل الغياب

قيصر بن علي-
علمت "حقائق أون لاين" أن المحكمة الابتدائية ببن عروس قد أطلقت اليوم الجمعة 8 أفريل 2022 سراح 58 محبا من أنصار النادي الإفريقي كان قد تمّ ايقافهم بمناسبة مواجهة الاتحاد الرياضي المنستيري التي جرت يوم الأربعاء الماضي.
 
وتعرض أحباء نادي باب الجديد إلى هرسلة واعتداءات أمنية بطريقة وصلت أحيانا إلى الوحشية على غرار الفيديو الذي تم التقاطه لمحب أعزل تداول مجموعة من الأعوان على تعنيفه وكأنهم يطلبون ثأرا لديه.
 
المهم فإن المحكمة نظرت اليوم في ملف الأحباء الموقوفين (خمسة أحباء) مع 53 آخرين في حالة تقديم ليتقرر بالنهاية اطلاق سراحهم ليعودوا إلى عائلاتهم يكفيهم في ذلك ما عانوه من البطش الأمني الذي يبدو أنه لن يتوقف.
 
وفي سياق مغاير ينهي النادي الإفريقي يوم غد السبت تحضيراته لمواجهة يوم الأحد المنتظرة أمام ترجي جرجيس أين يطمح أبناء المدرب منتصر الوحيشي إلى تحقيق انتصار يصعد بهم إلى مرحلة "البلاي أوف".
 
سعى الإطاران الطبي والفني إلى العناية بمتوسط الميدان الدولي البنيني رودريغ كوسي الذي يعاني من أوجاع على مستوى الركبة بعد أن عاودته الآلام بالغضروف.. وكان الوحيشي قد استغنى عن كوسي بين الشوطين حيث أجبرت الأوجاع اللاعب على طلب التغيير وهو ما تم فعلا.
 
إلى ذلك أكد مصدر خاص ل"حقائق أون لاين" أن متوسط ميدان منتخب النيجر أمادو صابو سيواصل الغياب بدوره عن مباراة ترجي جرجيس بما أنه لم يتخلص من مخلفات الإصابة التي كان تعرض لها في مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الموزمبيقي يوم 23 مارس الماضي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.