النادي الإفريقي: إصابة القربي تزيد متاعب شوفان.. وتوري يواصل الغياب

شهدت الحصة التدريبية التي أجراها النادي الإفريقي اليوم انضمام حمزة العقربي إلى زملائه بصفة عادية حيث شارك المجموعة تمارينها بالكرة وذلك بعد أن تجاوز الأوجاع التي ألمت به منذ لقاء جريدة توزر.

حمزة يعد لاعبا مهما في تشكيلة الأحمر والأبيض لاستقرار مردوده من جهة وغياب معوض من جهة ولعل الأرقام التي تؤكد أنه اللاعب الوحيد في الرابطة المحترفة الأولى الذي خاض كل المباريات يشير إلى مدى أهميته في تشكيلة نادي باب الجديد.

لاعب آخر التحق بالمجموعة اليوم هو هتان البراطلي الذي لم يشارك في كامل فترات الحصة التدريبية واكتفى بتمارين خفيفة بمساعدة المعد البدني ريتشارد هوبار الذي خصه ببعض التمارين لغاية تسريع عودته إلى اجواء المباريات.

البراطلي سيكون ضمن الفريق الذي سيلاقي الملعب القابسي حسب التأكيدات التي جاءتنا ويبقى ظهوره أساسيا أو ضمن الاحتياطيين رهينا بتماثله للشفاء خصوصا أنه بدأ في استعادة مؤهلاته تدريجيا.

أنباء الاصابات لم تتوقف عند هذين اللاعبين بما أن لاعبا آخر لم يتدرب اليوم هو خالد القربي الذي تعرض إلى إصابة على مستوى أصبع احدى رجليه الأمر الذي حال دونه والتدرب مع الفريق وسيكون القربي مبدئيا أحد الغيابات البارزة أمام الملعب القابسي هذا الأحد فيما يرجح أن ينزل عصام الدريدي بدلا عنه إذا لم يستطع التغلب على أوجاعه في الساعات القادمة.

وبعيدا عن مصحة الإفريقي نشير أيضا الى أن الجناح المالي ماليك توري الذي عاد إلى بلاده منتصف الأسبوع الفارط لنيل بعض الراحة بعد أن منحه الإطار الطبي رخصة مرضية استغلها اللاعب لزيارة أهله قد لا يكون جاهزا بدوره بما أنه تخلف عن موعد عودته ليوم أمس وفي المقابل لم يؤكد حضوره إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.