النائب فيصل التبيني ينصّب نفسه رئيسا لجمعية اتحاد بوسالم لكرة القدم.. ومندوبيّة الرياضة على الخط

مروى الدريدي-

قالت مندوب الشباب والرياضة بجندوبة ألفة الدشراوي، إن النائب بمجلس نواب الشعب فيصل التبيني نصّب نفسه رئيسا لجمعية اتحاد بوسالم لكرة القدم دون إعلان عن ذلك أو إعلام المندوبية.

وشدّدت ألفة الدشراوي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الجمعة 24 أوت 2018، على أن الهيئة المديرة الجديدة (12 شخصا) غير قانونية ولم تتوفر فيها أدنى الشروط المطلوبة (بطاقة عدد 3 للمترشحين)، لذلك تمّ إسقاطها لعدم شرعيتها، مشيرة إلى أن الجمعية قائمة وعند تجديد هيئتها نصب التبيني نفسه رئيسا عليها باعتبار ترشح قائمة مستقلة وحيدة، مستغلا غياب المندوبية بسبب عطلة عيد الاضحى، وفق قولها.

وبينت محدثتنا أنه لم تقع تزكية فيصل التبيني في منصب رئيس جمعية اتحاد بوسالم وبالتالي فإن ما قام به يعتبر لاغيا وغير قانوني، مضيفة أنه قال عندما اتصلت به للاستفسار “إنه عضو شعب ويتمتع بالحصانة ولديه الشرعية..”.

وقالت: “حاليّا الجمعية متوقفة عن أيّ نشاط والهيئة غير شرعية وقمنا بتكليف عدل منفذ لمعاينة الاخلال الذي قام به النائب فيصل التبيني وقمنا بتكليف هييئة تسييرية إلى حين تزكية هيئة جديدة وسنصدر بلاغات حول هذا التجاوز الخطير من نائب شعب كما سنعلن عن فتح ترشحات جديدة”.

ولفتت ألفة الدشراوي إلى أنه إذا أصرّ التبيني على المضي في ما قام به ستتجه المندوبية إلى القضاء.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.