المونديال على قناة حنبعل رسميا.. والتعليق على المباريات سيكون من المصدر

توصل مسؤولو قناة حنبعل بصفة رسمية إلى اتفاق مع شبكة قنوات "بي إين سبورت" القطرية ستبث بموجبه قناة "شطرانة" كل مباريات كأس العالم التي ستحتضنها البرازيل انطلاقا من الشهر القادم وذلك على الشبكة الأرضية الرقمية "TNT "..

بث المباريات لن يكون على القناة الفضائية كما أن قناة حنبعل لا تملك بثا أرضيا عاديا وهو ما سيتطلب من الجمهور التونسي اقتناء "ديكودور" خاص لالتقاط البث الرقمي لقناة حنبعل.. الاتفاق الرسمي تم والقناة قامت بكافة الإجراءات مع  الديوان الوطني للإرسال الإذاعي والتلفزي بحسب ما أكده سمير الحاج منصور الملحق الصحفي للديوان في تصريح لجريدة الصباح..

سمير الحاج منصور أكد أن أسعار اللاقط "الديكودور" ستكون رمزية بحيث لن يكون سعره مثقلا لكاهل المواطن فيما تشير بعض المصادر إلى أن قناة شطرانة توصلت إلى اتفاق مع القناة القطرية بتمرير اللقاءات بتعليق المصدر في ظل افتقار حنبعل إلى معلقين من طينة ما هو موجود في "بي إين سبور"..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.