المهرجان السينمائي الدولي ياسمين الحمامات في أرقام

 يسرى الشيخاوي-

تنعقد الدورة التأسيسية للمهرجان السينمائي الدولي ياسمين الحمامات في الفترة الممتدة من الرابع إلى الحادي عشر من شهر جوان المقبل.

ويبلغ عدد الأفلام المشاركة في هذا المهرجان 76 فيلما من 21 دولة هي لبنان ومصر والجزائر والعراق وإيران والصين والجزائر وكردستان وتركيا ومقدونيا وإيطاليا والسينغال وسوريا وفرنسا وبلجيكيا وروسيا والبوسنة وهايتي وفنزويلا والمجر وبولونيا.

ويشارك في المسابقة الدولية للأفلام الروائية الطويلة 12 فيلما منها فيلمين من تونس و10 أفلام من لبنان ومصر والجزائر والعراق وفرنسا وبلجيكيا وروسيا والبوسنة وهايتي وفنزويلا.

ويشارك في المسابقة الدولية للأفلام الروائية القصيرة من 12 فيلما منها 4 أفلام تونسية و8 أفلام من تركيا ومقدونيا وإيطاليا والسينغال وإيران ومصر وسوريا والجزائر.

ويشارك في المسابقة الدولية للأفلام الوثائقية الطويلة 06 أفلام منها فيلمين تونسيين و4 أفلام من إيران والصين والجزائر وكردستان.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.