المنتخب الوطني يشرع في الاستعداد لمواجهة ناميبيا

قسم الرياضة-

شرع المنتخب الوطني للأكابر، اليوم الجمعة، في الإعداد للمقابلة التي ستجمعه يوم الأحد، بمنتخب ناميبيا، التي ستقام في جنوب إفريقيا، في منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة، من تصفيات كأس العالم 2026.
وبعد أن خضع اللاعبون إلى حصص للاسترجاع خلال الرحلة إلى جنوب إفريقيا تحت إشراف الإطار الطبي، وكذلك إجراء حصة إزالة إرهاق صباح اليوم في مقرّ الإقامة، أجرت العناصر الوطنية، حصّة تدريبية أولى في ملعب قريب من مقرّ الإقامة في جوهانزبورغ في الوقت الذي لم تتعدى فيه درجة الحرارة ال 9 درجات، حيث انطلق الإطار الفني في الإعداد للمقابلة المرتقبة، فبعد التركيز في بداية الحصّة على الإعداد البدني، قسم الإطار الفني اللاعبين إلى مجموعتين ضمت الأولى العناصر التي لعبت ضد منتخب غينيا الاستوائية و الثاني بقية العناصر و حاول الإطار الفني الاهتمام بالجانب التكتيكي وتمركز و إعادة تمركز اللاعبين.
وقد شارك جميع اللاعبين الذين شاركوا في الرحلة، في الحصّة التدريبية، باستثناء لاعب الوسط، عيسى العيدوني، الذي تأكد غيابه عن اللقاء القادم، غير أنه أصرّ على مرافقة الوفد إلى جنوب إفريقيا، في وقت يغيب فيه سيف الدين اللطيف عن المقابلة بداعي الإصابة.
وسيختتم منتخبنا الوطني تحضيراته مساء الغد بإجراء الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب أورلاندو بيرات الذي سيحتضن اللقاء ضد نامبيا يوم الأحد بداية من الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.