المنتخب الوطني: وفد بـ53 عضوا.. ثلاثي جامعي في الموعد.. ومساع خاصة لتخفيف أعباء الرحلة

سوت الجامعة التونسية لكرة القدم رسميا وضعية التأشيرة الخاصة بالنسبة للاعبين آدم الرجايبي وأحمد العكايشي وذلك بالاستعانة بمبعوثيها حيث سيكون اللاعبان ضمن الوفد الذي سيستقل الطائرة في اتجاه غينيا الاستوائية..

من ناحية التأشيرة كان الأمر يسيرا بحسب ما أكده لـ"حقائق أون لاين" الناطق الرسمي للجامعة نبيل الدبوسي فيما استلزمت عملية إضافة اسميهما إلى القائمة الإفريقية مرورا باللجنة الطبية التابعة لـ"الكوكان" حيث ينص القانون أن يكون سبب تعويض لاعبين في القائمة المودعة ضمن الآجال النهائية مرتبطا بحالات القاهرة كالإصابات التي تستوجب إرسال كشوفات طبية مفصلة لسحب أسماء وتعويضها بأخرى..

اللجنة الطبية للمنتخب تولت الأمر وقامت بإرسال الملفين الطبيين لصابر خليفة وفخر الدين بن يوسف وذلك لسحب اسميهما وتعويضه بزميليهما وهو ما تم أيضا بحسب نفس المصدر..

ثلاثي جامعي فقط

أكد نبيل الدبوسي أن وفد المنتخب سيطير غدا في حدود الساعة الثامنة صباحا من مطار تونس قرطاح.. وتضم البعثة التونسية بحسب نفس المصدر 53 عضوا بين لاعبين وإطارات فنية وطبية وإدارية بالإضافة للأعضاء الجامعيين..

وديع الجريء سيقود الوفد التونسي وسيكون مرفوقا بالناطق الرسمي نبيل الدبوسي والمكلف بالمنتخب الوطني الأول هشام بن عمران وهما الثلاثي الجامعي الوحيد الذي سيرافق النسور في رحلتهم..

بعض المصادر أفادت أن هناك حالة من عدم الرضا عن الأفراد المرافقين للمنتخب الوطني حيث منى البعض نفسه بالسفر مع النسور لكنه فشل في ذلك..

مساع خاصة

أشار نبيل الدبوسي إلى أن الجامعة تبذل مساعيها جاهدة لضمان المواصلة بنفس الطائرة التي ستقل الوفد التونسي إلى مالابو أين سيخضع الجميع إلى الفحوصات الخاصة بالكشف عن فيروس "الايبولا" وهو شرط فرض على جميع المنتخبات لتفادي انتشار هذا المرض الخطير..

الدبوسي قال إن الجامعة حصلت على الموافقة بالمواصلة بالطائرة إلى باتا بعد التوقف في مالابو ولكنها الآن بصدد الحصول على الإذن بالتوقف في مونغومير وذلك بغاية تخفيف متاعب السفر عن اللاعبين..

التوقف في مدينة باتا سيجبر الوفد على التنقل بالحافلة على امتداد 245 كلم في حين سيعفيه الوصول إلى مونغمير من قطع مسافة طويلة والاقتصار فقط 70 كلم وهو ما يبدو أن الجامعة قد توفقت فيه بحسب آخر الأخبار..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.