المنتخب الوطني: معز حسن يعود.. نعيم السليتي في الموعد.. والقادري يستنجد بالشيخاوي

قيصر بن علي-
يعقد الناخب الوطني جلال القادري غدا في الساعة الحادية عشرة صباحا بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم ندوة صحفية سيتولى من خلالها الكشف عن قائمة المنتخب الوطني التونسي التي سيقع الاعتماد عليها في مواجهتي منتخبي غينيا الاستوائية والجزائر يومي 17 و20 جوان.

وينزل النسور ضيوفا على منتخب غينيا الاستوائية في صراع صدارة ترتيب المجموعة والذي يندرج في إطار الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم افريقيا بالكوت ديفوار ثم ستكون ملاقاة الخضر بعنابة في إطار ودي.

وينتظر أن تعرف قائمة القادري ليوم غد توجيه الدعوة إلى متوسط الميدان الهجومي للاتحاد الرياضي المنستيري هيكل الشيخاوي بالإضافة إلى حارس مرمى المنتخب الوطني للأواسط ادريس العرفاوي الذي برز مؤخرا في مونديال الأرجنتين.

ورغم دعوة العرفاوي ليكون ضمن قائمة المنتخب فإن حارس النادي الإفريقي معز حسن سيكون في الموعد بعد أن استبعد دون موجب عن تربص شهر مارس حيث تم تعويضه بمعز بن شريفية.

من جانبه سيسجل مهاجم نادي الاتفاق السعودي نعيم السليتي عودته إلى صفوف المنتخب الوطني بعد أن غاب عن تربص شهر مارس الخاص بمواجهتي ليبيا لأسباب صحية.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.