المنتخب الوطني: كاسبارجاك راض عن التحضيرات.. يتحسر على الغيابات.. واليوم يلتحق البلبولي

بعد أن انضمت العناصر المحلية يوم أمس ينتظر أن تكتمل صفوف المنتخب الوطني اليوم بانضمام حارس النجم الرياضي الساحلي أيمن البلبولي الذي منحه الإطار الفني ترخيصا للغياب يوم أمس.. المحترفون تدربوا يوم أمس بقاعة تقوية العضلات أما العناصر المحلية فقد خاضت حصة لإزالة الإرهاق..

وفي البرنامج الإعدادي للقاء جيبوتي يجري المنتخب ثلاثة حصص تدريبية حيث يتدرب النسور بالملعب البلدي بالساحلين انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا فيما سيدور الحصتان الأخريان بجيبوتي الأولى عند الوصول والثانية بعد غد الخميس انطلاقا من الساعة الواحد والنصف على أرضية الملعب الذي سيحتضن اللقاء..

هذا ونشير إلى أن أنيس البدري وأنيس بن حتيرة قد غادرا التربص بسبب معاناتهما من إصابة في حين وقع إعفاء شوقي بن سعادة ومحمد قويدة لأسباب فنية لينحصر عدد العناصر المحترفة عند 10 لاعبين بعد أن تخلف الرباعي المتكون من يوسف المساكني (للإصابة) وزكرياء العبيدي وسيف الدين الخاوي (رفضا تلبية الدعوة) وأيمن بن محمد (أسباب إدارية)..

من جهة أخرى عقد الناخب الوطني هنري كسبرجاك ندوة صحفية يوم أمس في نزل إقامة المنتخب بمدينة المنستير تحدث خلالها البولوني عن تحضيرات النسور لمواجهة جيبوتي..

كاسبارجاك أبدى رضا تاما عن ظروف التحضيرات وعن الأجواء والتزام اللاعبين وجديتهم فيما تحسر على غياب عديد الأسماء بداعي الإصابة كما هو الشأن بالنسبة ليوسف المساكني وياسين الشيخاوي ووائل بالعربي وأنيس بن حتيرة وغيرهم..

وعرج الفني البولوني على غياب اللاعبين شوقي بن سعادة ومحمد قويدة اللذين أثير من حولهما كلام كثير فأكد أن قرار التخلي عنهما يعود لاختيارات فنية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.