المنتخب الوطني: غدا التحول إلى الكوت ديفوار.. تقارير سلبية عن مقر الاقامة.. والجامعة تجهز كميات كبيرة من المواد الغذائية

أحمد الفقي-
أنهى المنتخب الوطني التونسي اليوم تحضيراته في تونس استعدادا لنهائيات كأس أمم افريقيا حيث أجرت العناصر التي خاضت المباراة الودية يوم أمس أمام منتخب الراس حصة تدريبية خفيفة لإزالة الإرهاق فيما أجرى البقية حصة بدنية.

ومن المنتظر أن تغادر البعثة التونسية في الساعة العاشرة من صباح يوم غد الجمعة النسور نحو مطار مدينة بواكي في رحلة ستستمر لخمس ساعات قبل التحول في طائرة أخرى تابعة للخطوط الداخلية باتجاه مدينة كوروغو التي ستكون مقرا لإقامة المنتخب خلال مباريات الدور الأول.

من جهة أخرى علمت “حقائق أون لاين” أن مبعوثي الجامعة محمد الغربي رئيس دائرة المنتخبات الوطنية وأنيس اليعقوبي المسؤول عن التغذية وطباخ المنتخب قد أرسلا تقارير سلبية عن مقر الإقامة.

وتفاديا لأية إشكالات جهزت الجامعة الكميات الكافية من المواد الغذائية تفاديا لأي اشكال يمكن أن يعترض البعثة في مدينة كوروغو غير أن الإشكال يبقى متعلقا بالتخزين خاصة مع عدم توفر التجهيزات الكافية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.