المنتخب الوطني: دراغر يغادر التربص.. برون يلتحق.. وتحكيم جزائري للقاء الكامرون

قسم الرياضة-


أجرى مساء أمس محمد دراقر الفحوصات والكشوفات الطبية اللازمة تبين أن وضعه الصحي يتطلب عشرة أيام راحة وعليه فقد قرر الإطار الطبي والفني للمنتخب الوطني الإذن له بالعودة إلى ناديه لتلقي العلاج اللازم.
 
من جهة أخرى ينتظر أن يلتحق بعد ظهر اليوم المدافع ديلان برون وذلك بعد أن أكدت كل الفحوصات سلامته وأن إصابته لن تحول دونه والمشاركة في الاستعدادات مع زملائه لمباراة الكاميرون.
 
إلى ذلك أجرى مساء أمس متوسط الميدان الشاب مارك اللمطي عملية جراحية على الحنجرة كللت بالنجاح وقد توجهت له الجامعة بتمنياتها بالشفاء العاجل مع تكليف طبيب المنتخب سهيل الشملي بزيارته في ألمانيا خلال أسبوعين بعد الانتهاء من الالتزامات مع المنتخب.
 
يذكر أن اللمطي قد تم تعويضه بآدم باللامين الذي ينشط في الدرجة الثالثة السويدية والذي تم توجيه الدعوة إليه لأول مرة من أجل تعزيز صفوف المنتخب الوطني.
 
هذا وأعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم أنه بطلب من المصالح الأمنية المختصة تم تقديم توقيت المباراة الدولية الودية التي ستجرى بين منتخبنا الوطني ونظيره الكاميروني إلى الساعة السادسة مساء عوضا عن السابعة والربع وذلك يوم السبت 12 أكتوبر 2019 بالملعب الأولمبي برادس علما أن المواجهة سيقودها طاقم تحكيم جزائري يتقدمه بوخالفة نبيل وبمساعده عمارى بوعبد الله وزرهونى عباس أكرم.
 
بقي أن نشير إلى أن عناصر المنتخب الكاميروني قد انطلقت في التوافد على تونس بداية من يوم أمس واكتملت المجموعة صباح اليوم بوصول كل اللاعبين إلى مقر الإقامة. وسيجري ضيوف الجامعة التونسية لكرة حصتهم التدربيبة لمساء هذا اليوم بالملعب الفرعي بالمنزه .
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.