المنتخب الوطني: حنبعل المجبري يباشر التمارين.. وتحليل ايجابي جديد للمساكني

قسم الرياضة-

ٍأجرى المنتخب الوطني، اليوم الأحد، حصته التدريبية الثانية إعداد لمقابلته الأولى في نهائيات كأس إفريقيا الكاميرون 2022، التي ستجمعه يوم الأربعاء بالمنتخب المالي بداية من الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس.

وشهد مقر إقامة المنتخب الوطني، التحاق اللاعب حنبعل المجبري بالمجموعة بعد أن تعافى من إصابته بفيروس كورونا لينضم إلى نسور قرطاج في تحضيراتهم للقاء الافتتاحي.

وارتفع عدد اللاعبين إلى 27 لاعبا في انتظار التحاق يوسف المساكني بالمجموعة بعد خضوعه لفحوصات جديدة والتأكد من تماثله للشفاء من إصابته بفيروس كورونا ولو أن آخر الأخبار تؤكد أن الفحوصات التي أجراها أمس في قطر أثبتت أنه لم يتخلص بعد من الفيروس.

وبعد أن كان الجانب البدني، محور اهتمام الإطار الفني في الحصة الأولى يوم السبت، شرع المدرب الوطني منذر الكبير في الاهتمام بالجوانب الفنية والتكتيكية وأظهر اللاعبون مواصلة حرصهم على البذل والعطاء وسط الأجواء الممتازة والمعنويات المرتفعة لنسور قرطاج.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.