المنتخب الوطني: اليوم اختتام التربص.. مباراة تطبيقية في البرنامج.. وبن مسعود يتخلف

يختتم اليوم المنتخب الوطني لكرة القدم التربص الخاطف الذي اختاره الإطار الفني خاصا بالعناصر المحلية في ظل تعذر استقدام المحترفين خارج أيام الفيفا..

المنتخب سيجري اليوم مباراة تطبيقية سيخصصها الإطار الفني لمعاينة لاعبيه عن قرب قبل الحسم في الأسماء التي سيبقي عليها ضمن المجموعة التي ستطير إلى داكار لملاقاة المنتخب السنغالي لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا بالمغرب 2015..

برنامج النسور ليوم أمس احتوى حصة صباحية خصصت للعناية باللياقة البدنية داخل قاعة تقوية العضلات بنزل الإقامة ثم قم الإطار الفني اللاعبين إلى مجموعتين أجرتا مباراة تطبيقية على نصف الملعب..

حصة الأمس شهدت تخلف قاد المستقبل الرياضي بالمرسى بلال بن مسعود الذي أحس ببعض الآلام فمنحه الإطار الطبي تمارين فردية على حافة ميدان التمارين..

من جهة أخرى سجلت المجموعة انضمام ثنائي الترجي الرياضي إدريس المحيرصي وهيثم الجويني اللذان سيعول عليهما جورج ليكانس في اللقاء التطبيقي الذي سيجري عشية اليوم..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.