المنتخب الوطني: العابدي يعوض الميكاري.. واليعقوبي تحسبا لغياب عبد النور

في ظل الإصابة التي يعاني منها ياسين الميكاري الظهير الأيسر الدولي للنادي الإفريقي قرر الناخب الوطني جورج ليكنز توجيه الدعوة إلى لاعبي الترجي الرياضي علي العابدي ومحمد علي اليعقوبي ليكونا مع المجموعة في التربص الذي تحتضنه مدينة المنستير استعدادا لمواجهتي بوتسوانا ومصر يومي 6 و10 سبتمبر الجاري ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها المغرب مطلع العام القادم..

ولئن كانت دعوة العابدي لتعويض الميكاري فإن الاستنجاد باليعقوبي يأتي تحسبا لعدم قدرة أيمن عبد النور على التواجد في المباراة القادمة أمام بوتسوانا الذي منح راحة بـ48 ساعة لتحديد مدى خطورة الإصابة التي اشتكى منها وهو الذي أحس بأوجاع خلال حصة أمس يوم الاثنين.

هذا ونشير إلى أن الحصة الأولى التي دارت بالملعب الفرعي بالمنستير قد خصصها الإطار الفني لإزالة الإرهاق وتم خلالها تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين الأولى ضمت العناصر التي لعبت في نهاية الأسبوع والأخرى جمعت العناصر التي تمتعت بالراحة مع فرقها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.